الخميس 07 ديسمبر 2023 الموافق 23 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نجوم الطرب يحيون حفلاً جماعيًا بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 07:00 م
هير نيوز

يحيي عدد من نجوم الفن حفلا جماعيا مجانيا يضم أردنيين وعرب على رأسهم تامر حسني وراغب علامة بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة السعودية رجوة خالد السيف.

وبحسب صفحة "زوروا الأردن"، فإن الحفل الذي سيجمع بالإضافة إلى حسني وعلامة، كلاً من أحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض، سيقام في ستاد عمّان الدولي، بالعاصمة عمّان، يوم  الإثنين 29 أيار 2023.



وأوضحت الصفحة أن الحفل سيبدأ في الساعة 8 مساء، وستغلق الأبواب مع بدئه، وطالبت المسجلين بالحضور إلى الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات؛ حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

وأشارت إلى أن الدخول سيكون مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل. كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل، حيث سيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 - 6.30 مساء.

استعدادات زفاف ولي العهد


وضمن استعدادات الأردنيين لزفاف ولي العهد، أقامت سيدات قرية النقع في محافظة الكرك جنوبي البلاد، حفلة حناء، للأمير العريس الذي يعقد قرانه في الأول من يونيو المقبل.




بدورها؛ شاركت الملكة رانيا العبدالله متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لتجهيزات ليلة الحناء، التي تسبق حفل زفاف نجلها الأمير الحسين.

ووثَّق الفيديو تجهيزات ليلة الحناء، وتظهر فيه سيدات منهمكات في حياكة التطريزات التراثية، بينما شابات أخريات يعملن على صنع المكرميات الأنيقة.

كما ظهرت مجموعة من السيدات والشابات يجبلن الحناء ويعبئنها بأكياس وهن يرددن الأغاني الفلكلورية، حيث غنين: "وانزلي على الحنة ست البنات.. والشعر عشر خصايل مجدولات.. مدّت إيديها يحننها المزيونات".

وفي وقت سابق، نشرت الملكة رانيا فيديو كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة "جماعة خير"، يتضمن مشاهد نادرة لنجلها الأمير الحسين بن عبدالله.


وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو بالقول: "الله يخليكم لبعض و يخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب #نفرح_بالحسين".

ويظهر الفيديو كليب لقطات نادرة من طفولة الأمير الحسين وهو بين أحضان والده وجده، وفي أول الفيديو يقول الملك عبدالله الثاني: "شعور جميل وصعب حسيته من أصعب اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة".

اقرأ أيضا..


ads
ads