الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

20 إطلالة جذابة تفوح أنوثة للإعلامية لميس البشوتي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:41 ص
الإعلامية لميس البشوتي
الإعلامية لميس البشوتي

دائما ما تخطف الإعلامية لميس البشوتي، الأنظار بأناقتها وجمالها باختيارها لمجموعة من الأزياء بالعبايات والفورمال والسواريه، لتشارك متابعيها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا".

بعض النساء يستلهمن أناقتهن وإطلالاتهن من وحي المشاهير، لاقتناء قطع وأزياء تليق بهن.

مجلة «هير نيوز» اختارك لك 20 إطلالة مميزة للإعلامية لميس البشوتي ستساعدك في اختيار أسلوب جديد ومميز مستوحى من إطلالاتها؛ لتبدي أكثر جاذبية وجمال.


لميس تقدم برنامج أهلا بالستات

لميس البشوتي مذيعة مصرية تقدم برنامج "أهلا بالستات" عبر قناة mbc مصر، مع الإعلامية بثينة توكل والشيف حسن.


 ويتناول البرنامج اهتمامات المرأة المصرية والعربية، ونشر القضايا اليومية، وفقرة مع الشيف حسن في المطبخ لتعليم الطبخ، ومشاركة السيدات وربات البيوت في روتين يومها في المطبخ، من خلال تقديم أفضل الوصفات المميزة، والتي تتوافق مع جميع الأذواق المختلفة، وأيضا الميزانيات المادية المتفاوتة .


تنوع إطلالاتها

وتحرص لميس على تنويع إطلالاتها عند تقديم الحلقات، حيث تميزت في ارتداء عبايات مبهجة، وبألوان مختلفة في شهر رمضان المبارك، فهي لا تقدم فقط رسائل إعلامية مهمة، بل تأمل أن يُساهم البرنامج في تكوين وتطوير وبناء شخصية المرأة، وأن تستوحي منها الفتيات أفكار فيما يخص الموضة والأزياء التي تناسب كل موسم من السنة، وكل مناسبة: مثل مناسبة حلول الشهر المبارك وغيرها من المناسبات، وهو ما يتوافق مع أهداف الإعلام في بناء المجتمع بصورة إيجابية من كل النواحي.


ودائما ما تعد المشاهدين بأن حلقات البرنامج ستشهد مجموعة كبيرة من الإنفرادات والمُتابعات واللقاءات المميزة التي تأمل أن تُلاقي تفاعلاً مميزاً منهم.


التفاعل مع الجمهور

 مع الحرص على التفاعل الدائم مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوضح الشيف حسن: أن الفرصة ستكون مُتاحة للتفاعل مع المُشاهدين عبر الشاشة، والصفحات الرسمية للتواصل واستقبال كل طلباتهم وأسئلتهم، والعمل على تقديم كل النصائح الخاصة بالمطبخ بصورة غذائية وصحية سليمة.


 اقرأ أيضا..

أناقة وشياكة| عبايتك في رمضان على طريقة لميس البشوتي (صور)



 



 

 

 

 

ads