السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يتسبب في أزمة بمدينة المنصورة (صور)

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:04 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تسبب الفنان محمد رمضان في عرقلة الحركة المرورية بالمنصورة بسبب تدافع الجمهور من أجل التقاط بعض الصور التذكارية برفقته.

 

جاء ذلك أثناء تصوير مشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو" والمقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.


 

وعبر محمد رمضان عن مدى سعادته وحبه لجمهوره بعد الازدحام الشديد وتجمهرهم لمشاهدته أثناء تصويره مشاهد فيلمه الجديد.

 


وعلق رمضان عبر حسابه على إنستجرام  قائلا: "النهاردة من تصوير فيلم ع الزيرو في مدينة المنصورة الحبيبة ربنا يديم الحب إن شاء الله معادنا في عيد الأضحى ومكانا السينما، ثقة في الله اكتساح".  


 


ومن بين المشاهد التي جرى تصويرها مشهد يبحث فيه رمضان عن علاج نجله في مدينة المنصورة.

 

وجمع المشهد محمد رمضان ونيللي كريم والطفل الذي يجسد دور نجلهما، وتم تصوير المشهد في شارع بنك مصر المعروف بشارع الأطباء في المنصورة.

 

أحداث فيلم "ع الزيرو"


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يجمع بين "الأكشن" والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى "دراجون" يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.


الفيلم بطولة: محمد رمضان،  نيللي كريم، وشريف سلامة، وشريف الدسوقي، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

 

محمد رمضان يرد على سخرية خالد سرحان من صورة الدولارات

 

 

خلال الأيام الماضية تفاعل الفنان محمد رمضان، مع سخرية زميله الفنان خالد سرحان من صورته المثيرة للجدل التي ظهر فيها الأول وبجانبه دولارات في إحدى الطائرات خلال رحلة عودته من أمريكا إلى القاهرة.


ووثق رمضان صورة "مركبة" وساخرة لخالد سرحان عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، ظهر فيها وهو يجلس بجواره على الطائرة، وقام بمشاركة صورة أخرى مركبة وساخرة لرمضان وهو يجلس في "الميكروباص" بجوار خالد سرحان، وأرفقها بإيموجي ضاحك.

سرحان يتفاعل 


وأعاد سرحان مشاركة صور محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليها ساخرًا: "أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟" ليرد عليه رمضان بالضحك.


وبدأت القصة بينهما عندما نشر الفنان خالد سرحان صورة على حسابه في "فيسبوك"، ظهر فيها راكبا "ميكروباص" بمقاعد ممزقة، وظهرت على المقعد بعض الجنيهات، فيما بدا البؤس على وجهه، وذلك بالتزامن مع البلبلة التي صاحبت صور "النمبو ون" مع "رزم الدولارات" في الطائرة.

 أقرأ أيضا..

لميس الحديدي تنتقم لزوجها من محمد رمضان: انت بتشحت علينا؟


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads