الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجمة سكارليت جوهانسون وزوجها بمهرجان كان السينمائي الـ 76

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 09:38 م
هير نيوز

قدمت الريفيرا الفرنسية عرض أخر يحبس الأنفاس هذا المساء، وكان على رأس الحضور الليلة على السجادة الحمراء النجمة الرائعة سكارليت جوهانسون وزوجها..

 

سكارليت جوهانسون


تألقت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون عرضًا بسيطًا ورائعًا اليوم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته السادسة والسبعين.

حضرت جوهانسون البالغة من العمر 38 عامًا، العرض الأول لمسلسل  Wes Anderson.


حضر الليلة أيضًا عدد كبير من النجوم منهم عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي، وريتا ويلسون وبري لارسون.

 

إطلالة سكارليت الرائعة


بدت سكارليت، التي تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي، مذهلة وهي تمشي على السجادة الحمراء جنبًا إلى جنب مع زوجها، نجم ساترداي نايت لايف كولين جوست.

بدت سكارليت رائعة في فستانًا ورديًا شاحبًا لهذا الحدث الذي ارتدته مع بلوزة بيضاء متدلية وأقراط فضية.


قامت سكارليت بتصميم ضفائرها الشقراء على شكل موجات فضفاضة، وأبرزت جمالها الطبيعي بلوحة ألوان خفيفة من المكياج بينما كانت تتنكر لشريكها الأنيق.

 

حمل سكارليت


في وقت سابق، أكد كولين جوست الأخبار التي تؤكد حمل زوجته، وذلك خلال تصريحات تناقلتها المواقع العالمية مؤخراً بعدما قال نجم برنامج snl بنفسه أنهم سعداء للغاية بشأن اقتراب استقبالهم لطفل في الآونة المقبلة.

كما أكد أن سكارليت تشعر بسعادة غامرة، خاصة أنها جربت الأمومة مع ابنتها الأولى من زوجها السابق.


مهرجان كان السينمائي السنوي 76 هو مهرجان سينمائي من المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 27 مايو 2023. ويشغل المخرج السويدي روبين أوستلوند منصب رئيس لجنة التحكيم.

أبرز الملصق الرسمي للمهرجان الممثلة كاثرين دينوف، الذي ابتكره ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيس في هارتلاند فيلا من صورة لجاك جاروفالو أثناء تصوير La Chamade (1968).

وتم اختيار الملصق لتكريم دينوف، لمساهماتها في الأفلام. وافتتح المهرجان مع جين دو باري وسيختتم المهرجان بفيلم بيكسار Elemental للمخرج بيتر سون.

ads