السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بتهمة اقتحام شقة طليقته

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:24 م
 سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، بتهمة التعدى بالسب والشتم ومحاولة اقتحام شقة طليقته في الهرم. 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، قد ورد إليهم بلاغا من رانيا صالح، اتهمت فيه طليقها سعد الصغير وزوجته برلنتى عامر، بالاعتداء عليها بالسب والشتم، إضافة إلى محاولة اقتحام منزلها، كما قدمت طليقة سعد الصغير فيديوهات لكاميرات المراقبة تثبت من خلالها صحة بلاغها. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 



سعد الصغير ينفي 

وكان المؤدي الشعبي سعد الصغير، قد علق على ما تناولته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، بشأن تحرير سيدة تُدعى رانيا صالح محضرًا في قسم الهرم، تتهمه وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها في منزلها، وأنها طليقته.

وقال سعد في تصريحات صحفية: "ليست طليقتي.. هو أي واحدة تطلع تقول كانت متجوزة سعد الصغير، واتطلقت منه، أولًا ده كانت راكبة معانا العربية، وأنا رايح تصوير، وأخذت أشياء تخصّني ولما برلنتي عرفت، روحنا البيت عشان نعرفها إننا عرفنا وكشفناها".



وأضاف الصغير: "أنا مقولتش إني مروحتش ليها البيت، لكن ما اعتديناش عليها، وهي بتعمل محضر تتهمني بالكذب، وتقول إنها طليقتي، أنا ولا عمري اتجوزتها ومعرفهاش غير من قريب".

محضر رسمي ضد سعد الصغير

وكانت سيدة تدعى رانيا صالح، حررت محضرًا بـقسم شرطة الهرم تتهمه وزوجته، بالتعدى عليها ومحاولة اقتحام منزلها، وتتهمه بالسب والقذف بسبب خلافات بينهما، ومشيرة في المحضر إلى أنها طليقته.

وطلبت رانيا صالح أخذ تعهد على الفنان سعد الصغير وزوجته بعدم التعرض لها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان الفنان سعد الصغير أعلن عن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، وذلك بعد عدة أزمات حدث بينهما خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اتهامها بالخيانة.
 
وفي وقت سابق، قالت  الراقصة برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير:"سبق وقلت انه مدمرلي حياتي ورجعت له علشان النصيب، هو حنين جدا بس مشكلته في عصبيته وأي حد ممكن يتعصب وكلنا بنتعصب".


 
وتابعت: "الراقصة شمس حذرتني من سعد الصغير، بس ممكن تكون غيرانة خاصة إنهم كانوا علي علاقة ببعض لفترة طويلة".

اقرأ أيضا..



ads