الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا ترد على انتقادات شيرين عبد الوهاب بصور مركبة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 07:30 م
هير نيوز

ردَّت الفنانة اللبنانية إليسا على الجدل القائم بشأن انتقاد زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لها بشأن طريقة تعاملها مع جمهورها.

وأكَّدت إليسا أن لا مشاعر ضغينة تكنُّها لشيرين على الإطلاق؛ إذ شاركت صورتين مركبتين، تظهر في إحداهما واقفةً على خشبة المسرح في حالة من السعادة، كتب فوقها عبارة: "كيف يرى الناس إليسا على خشبة المسرح"، وعلى الجانب الآخر صورة أخرى لفتاة تحمل شيكا في يدها، وعلِّق فوقها بعبارة: "كيف ترى شيرين إليسا".

وأرفقت الفنانة الصورة بتعليق، كتبت فيه: "لا ضغينة".



وجاءت تغريدة إليسا كرد على تصريح شيرين، التي كشفت أن أكثر ما يزعجها بإليسا هي طريقة تعاملها مع جمهورها، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع الإعلامي هشام الهويش، حيث قالت: "ما بحبش فيها أنها لما بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات".



الهجوم على شيرين


وعلى الفور، تعرضت شيرين للهجوم من قبل محبي النجمة اللبنانية الذين أعادوا تداول مقاطع فيديو لنجمتهم تحدثت فيها بالخير عن شيرين، وكتبت إحداهن معلقة: "شيرين كانت تقدر تتجاوز هذا البارت وتشكرها على وقفتها معها وتقول إنها واضحه وقلبها طيب بدون هذا الكلام".

على صعيد آخر، احتلت إليسا المرتبة الـ38 عالميًا ضمن قائمة ER Records لأشهر الفنانين عن فئة البوب الأكثر متابعة على تويتر حول العالم، متفوقةً على النجمة الأمريكية بيونسيه.



اقرأ أيضا..




ads