الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرائز الميزان| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 25 مايو

الخميس 25/مايو/2023 - 03:01 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الخميس 25 مايو 2023




برج الحمل

يمكن أن يكون هذا الشخص الآخر زميلًا في العمل أو حتى عاشقًا. في كلتا الحالتين، تساعدك هذه الرابطة على الوصول إلى آفاق جديدة فيما يتعلق بحياتك المهنية. ثق في هذه العلاقة. سوف يساعد حديقتك على النمو.


برج الثور

تشير الطاقة السماوية اليوم إلى أنك في علاقتك الحالية بدأت أخيرًا في الوثوق بأنها لن تنهار في أدنى عاصفة، وأن لها قدرًا كبيرًا من الأميال فيها. يمكنك الآن التخطيط لمستقبلك بثقة أكبر. اذهب خلفها.


برج الجوزاء

يتيح لك الجانب الحالي في اللعب فرصة للقيام بإيماءة تجاه شخص تحبه بعمق. في هذه المناسبة ليست الكلمات أو المشاعر هي التي تعزز الرابطة، ولكنها هدية رائعة من قلبك ستمكنهم أخيرًا من رؤية أنك تهتم حقًا بقدر ما تقول أنك تفعله.




برج السرطان

بغض النظر عن عدد العيوب ونقاط الضعف التي يعاني منها شريكك الحالي، ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع أي مجادلات أو مشاكل خلفك ومحاولة قضاء أمسية هادئة معًا، مستمتعين بحبكما لبعضكما البعض.


برج الأسد

إذا كنت ترغبين في إنشاء رابطة أعمق بينك وبين شريكك، إما أن ترتبي للذهاب إلى مكان خاص في المساء، أو تخلقي جوًا رائعًا في المنزل مع وجبة على ضوء الشموع وحمام عطري، وجميع الزركشات الضرورية.


برج العذراء

إذا كان هناك شخص ما تعرف أنه مولع بك سرًا، ولديك أيضًا قدر كبير من المودة، فاستخدم هذا التأثير الكوني إلى أقصى حد لترتيب لقاء من نوع ما، حتى لو كان عليك ذلك تصطدم بها عن قصد. سيكون من يستحق ذلك.




برج الميزان

الثقة في غرائزك أمر بالغ الأهمية لاتخاذ الخطوات الصحيحة. للمساعدة في تقوية أذنك الداخلية، التزم بجدول تمارين منتظم وتأمل في أهدافك الصحية أثناء التمرين. سيساعد هذا على ربط نواياك بقدراتك.


برج العقرب

ربما كنت تعتقد أنك ذاهب إلى غداء عمل مع أحد العملاء، ولكن بعد فترة قصيرة جدًا، أدركت أن هناك ما هو أكثر من مجرد العمل. يمكن أن تنجذب بقوة إلى شيء ما في بعضكما البعض، وقد تشعر وكأنه لم شمل روحي.


برج القوس

قد تجد أنه أثناء وجودك في اجتماع أو في نادٍ أو نزهة جماعية مع آخرين يشاركونك أفكارك ومُثُلك، يمكنك التحدث إلى شخص تشعر معه باتصال حقيقي وملموس، ولكن بمعنى روحي عميق، وليس بالمعنى الدنيوي.




برج الجدي

احتضن روحك المغذية. تذكر أن قوتك تكمن في احتياطياتك الداخلية. بينما يبحث الجميع خارج أنفسهم عن الإجابات، فأنت الشخص الذكي، أنت الشخص الذي يبحث في داخلك. ستجد الإجابات هناك.


برج الدلو

يمكن أن تحصل المشاريع التي تتضمن شراكات على دفعة قوية للأمام لأنك تشعر بالتحفيز بشكل خاص لإنجاز الأمور. يمكن أن يكون شركاؤك مصدر إلهام لتدحرج الكرة، وقد تشعرون جميعًا بالشجاعة الكافية لتجربة المستحيل.


برج الحوت

تجد صعوبة في تحمل أي نوع من العلاقة التي تظل فيها في حالة قلق شديد، ولا تعرف ما تفعله من لحظة إلى أخرى. كن مرتاحًا في معرفة أن ما لديك في الوقت الحالي سوف يتحسن فقط.




ads