الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوجت أنغام من ثري خليجي؟

الخميس 25/مايو/2023 - 10:36 ص
أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام قائمة تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من ثري خليجي.


 وغالبا ما تعاني أنغام من تلك الشائعات بسبب نجاحها الملفت واستمرار تألقها وحب جمهورها الكبير .

 

رد الفنانة أنغام


 

وردت أنغام بطريقة غير مباشرة حيث نشرت مجموعة صور لها من كواليس أحدث أغانيها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .


وعلقت على الصور قائلة: " سيبك أنت "، لترد بشكل غير مباشر على شائعة زواجها الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

 

تصريح مصدر مقرب من أنغام حول شائعة زواجها 

 

ونفى مصدر مقرب من أنغام ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها وزواجها من شخص خليجي.


 وأكد أن قربه من أنغام يجعله على يقين بأنها لا تتطلع الى مثل هذه الأقاويل التي ربما تكون مفتعلة لأن أخلاقها الراقية تجعلها تلتزم الصمت إذا أوجدتها ظروف ما في الدخول بخصومة مع أي شخص أو جهة، فأخلاقها تواكب رقيها الفني.

 

 

حفل أنغام




وكانت أنغام قد تصدرت تريند مصر والعالم العربي بحفلها الأخير الذي أقيم على مسرح أرينا دبي.. حيث وقف الآلاف من الجمهور من مختلف الجنسيات في ختام وصلتها الطربية لتحيتها بعاصفة من التصفيق التى امتدت لعدة دقائق.

 

 

أغنية سيبك أنت 

 

 وتحدث الفنانة أنغام  في لقاء سابق عن كواليس أغنيتها الجديدة  سيبك أنت وقالت :" هي حالة إنسانية واقعية جدا وأنا شوفتها في ناس كتير".


وكشفت عن رأيها في الدويتوهات التي يقوم البعض بفعلها عن طريق الذكاء الإصطناعي مع نجوم أخرين، قائلة: " فكرة الدويتو حلوة وكل حاجة بس فكرة إنه حد يستعمل صوتك وأنت قاعد كده مش دريان مش حاجة حلوة وبعدين صوتي مش حقيقي قوي وبيني وبينك مفيهاش الإحساس البشري ده .. أنا بتمنى بس إنها تبقى هوجة وتخلص..عشان هيقعدونا في البيت كدة".


يذكر أن الفنانة أنغام، طرحت منذ أيام قليلة، أحدث أغانيها الجديدة "سيبك انت"وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي مادي، ومن إخراج عادل جمال.

 

أقرأ أيضا..

 

أنغام «متسلطنة» مع تامر عاشور في مهرجان «صيف الكويت»

ads