السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل اشتعال خصومة ثأرية قديمة بين عائلتين بسوهاج بعد مقتل مزارع وابنيه

الجمعة 26/مايو/2023 - 11:12 ص
خصومة ثارية
خصومة ثارية

قُتل ثلاثة أشخاص " مزارع وابنيه" من قرية الجزازرة التابعة لدائرة مركز شرطة المراغة في محافظة سوهاج، نتيجة تجدد خصومة ثأرية مع عائلة أخرى من مركز شرطة طهطا، تعود إلى النزاع على قطعة أرض. 


تجدد خصومة ثأرية في سوهاج

وقتل المزارع ونجليه أثناء وجودهم في ارضهم الزراعية، لتفرض قوات الأمن وجودا أمنيًا كثيفا داخل الجزازرة، كما تم تشكيل فريق بحث موسع، وذلك بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، بهدف كشف غموض وملابسات الجريمة، وسرعة تحديد المتهمين وضبطهم والأسلحة المستخدمة. 

ومع الانتقال والمعاينة، اتضح مقتل ثلاثة أشخاص "مزارع وابنيه" من عائلة "آل النجار" في قرية الجزازرة دائرة مركز المراغة، كما تبين أن الخصومة الثأرية بين العائلتين، ترجع إلى عام 2001 واشتعلت نتيجة خلاف على قطعة أرض بين الطرفين. 



مقتل 3 أشخاص بسبب خصومة ثأرية في سوهاج

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد ورد إليه إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بتلقيه بلاغا عن مقتل 3 أشخاص أثناء وجودهم في أرضهم الزراعية بقرية الجزازرة التابعة لدائرة المركز، بعد إطلاق مجهولين الرصاص عليهم من أسلحة نارية. 

وانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد علي، رئيس فرع الأمن العام، إلى مكان البلاغ، وبعد المعاينة والفحص اتضح مقتل كل من "مرتضى. ح 56 سنة مزارع"، ونجليه "تهامي 22 سنة، ومحمد 19 سنة"، وجميعهم يسكنون في قرية «الجزازرة» بدائرة المركز. 

وتم نقل جثث القتلى إلى مشرحة المستشفى المركزي، ودلت التحريات الأولية على أن أفراد من عائلة "الجلادة" ويسكنون في قرية بنى عمار في دائرة مركز طهطا، تربصوا للمجني عليهم، وأطلقوا عليهم الرصاص من أسلحة نارية بحوزتهم أثناء وجودهم في أرضهم الزراعية، وكانوا يستقلون سيارتين ملاكي وربع نقل. 



كما تبين أن سبب الجريمة وجود خصومة ثأرية بين العائلتين، تعود إلى عام 2001، واشتعلت بينهم نتيجة النزاع على قطعة أرض بين الطرفين. 

 وقد تحرر عن الجريمة المحضر اللازم، كما تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، تحت إشراف المستشار مصطفى عباس، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..


ads