الخميس 07 ديسمبر 2023 الموافق 23 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

لماذا اعتذر محمد صلاح لجماهير ليفربول؟ «أنا متدمر»

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:03 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

قدم محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، اعتذارا مؤثرا لجماهير ليفربول، من خلال رسالة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

  

صلاح يعتذر لجماهير ليفربول بسبب فشل التأهل لدوري أبطال أوروبا

ونشر محمد صلاح نت خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، رسالة اعتذار مؤثرة وجهها إلى جماهير فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد فشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وقال "مو صلاح" في رسالته: "لقد دمرت تماما، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لفشلنا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة، نحن نخذل أنفسنا". 


 

ليفربول يتـأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم الجديد 

وكان فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، قد تأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد اكتفائه بالمركز الخامس على جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي صعد فيه كل من بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، ووصيفه أرسنال، مع فريق مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

 

النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا

 جدير بالذكر، أن عدد الفرق التي تشارك في النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا ارتفع إلى 36 فريقا بدلا من 32، على يلعب كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على أرضه و4 خارج أرضه، وذلك بنظام الدوري، لتتأهل الفرق الثمانية الفائزة، بأعلى النقاط في مرحلة الدوري، بشكل إلى دور الـ16، فيما ستلعب الفرق التي احتلت المراكز من 9 إلى 24 مباراتي ذهاب وإياب بحيث تتأهل منها 8 فرق إلى دور الـ16 أيضا، على أن يتم تطبيق ذلك النظام بدءًا من موسم 2024-2025. 

كما يطبق نفس النظام الجديد في مسابقة الدوري الأوروبي، وكذلك دوري المؤتمر الأوروبي، على أن تلعب فيه الفرق 6 مباريات في المرحلة الأولى بدلا من 8.

ads
ads