الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة نصري تتلقى وصلة من الغزل في عيد ميلادها

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:05 ص
أصالة نصري
أصالة نصري

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري في يوم عيد ميلادها عن مدى حبها الشديد لزوجها الشاعر فائق حسن في رسالة وجهتها له عبر موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك ردا على معايدته لها .

 

 معايدة فائق حسن لـ أصالة


 


كتب فائق حسن لتهنئة لزوجته أصالة في عيد ميلادها قائلا: " كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافيئ الذي لم أكتشفه  قبلك، والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بكِ حباً نقياً لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي".


 


وردت أصالة على فائق حسن لتعبر له عن حبها وامتنانها بوجوه في حياتها وقالت: " كتير قبلك كنت أخاف من العمر يمرق، كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت، شكرا يا عمري الحلو وإلك أنت أول إنسان بدي قله ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكل يوم بعمري معنى".


 


واستكملت: " معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك، شكرا على محبتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح، واليوم بقدر أكد لنفسي إني ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربي يديمه ويحفظك لكون بكل عيد أنا بخير".

 

احتفال أصالة بخطوبة شقيقها 




وفي وقت سابق، احتفل أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، بخطبته إلى نهال بدر، شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، وسط حضور اقتصر على عدد من أفراد أسرة العروسين.


 ونشرت أصالة صور الخطوبة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهذا الكون.. القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها".


وأضافت: "احنا حبيناها اسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة.. مبروك قصة حبكم ومبروك علينا هذا الفرح".

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

بعد هجوم الجمهور المصري| أصالة نصري تحذف منشورات حفلها بالقاهرة


ads