الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو رمزي: شعبان عبد الرحيم فتح عليا المطوة في حيلهم بينهم

السبت 27/مايو/2023 - 11:24 ص
عمرو رمزي
عمرو رمزي

حل الفنان عمرو رمزي ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc.


 وخلال اللقاء كشف عمرو عن المواقف التي تعرض لها خلال برنامج المقالب الشهير حيلهم بينهم، ورد فعل النجوم تجاهه.




 وصرح عمرو رمزي بأنه يتفاجأ بانتشار مقاطع الفيديو الخاصة ببرنامجه حيلهم بينهم عبر موقع تيك توك، والتي يصل عدد مشاهدتها إلى 5 ملايين مشاهدة، معربا عن مدى سعادته بنشر تلك المقاطع.

 

مكتشف موهبة عمرو رمزي

 


وعن المسئول عن اكتشاف موهبته وحبه للتمثيل قال: " وقتها كنت معروف وسط أصحابي إني عاوز أمثل، اللي هو الراجل ده بيخرج لحد ما يمثل، المخرج طارق فهمي كان بيعمل تجربة البرنامج ده، وهيحاول يبيعه، فعملنا 3 حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة كانت برا مصر، فوافقوا".




وأضاف "أن أكثر المقاطع التي تضحكه هي مقاطع حلقة الفنان سامو زين، وهو نجم عاطفي فدخلت ليه من مناطق إنه انت بتعمل عمليات تجميل، والحاجات ديه وطبعاً الراجل جاله كريزة ضحك مرعبة".

 

أكثر موقف مرعب تعرض له 


 


وأكد أنه لم  يتعرض لأي تجاوز لفظي أو بدني من ضيوفه الفنانين، ولكن هناك موقف واحد مر به مع الفنان شعبان عبد الرحيم فقال: " شعبان عبد الرحيم فتح عليا المطوة من كتر ما استفزيته وقعدت أقوله انت بتغني ليه وانت بتغني لنفسك، انت متقوقع على ذاتك ليه.. أنا كلمته كلام ضخم عشان هو يتوه مني فقولتله داخلك أهم ما يشغلك».

 

وتفاجأ رمزي من رد فعله قائلاً: «قالي ما تقولي كلام شعبولي نعرف نفهمه مع بعض، قلت له ده آخر مستوى أقدر أنزله، قالي آاه تنزله.. وراح موطي على الأرض ولقيته بيطلع حاجة من الشراب».


وأشار إلى أنه وجد فريق عمل البرنامج يخرج من الاستوديو، ولم يدرك ما يحدث حوله، حتى حاول تهدئته قائلاً: «في ايه يا عم شعبان انت ليه مش عايز تسمعنا حاجة».

 

أقرأ أيضا..

 

هاني رمزي: أحقد على عمرو دياب بسبب السيدات

ads