الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تدفع حياتها ثمنا لقضية الخلع في المنوفية

السبت 27/مايو/2023 - 10:22 م
طعن
طعن

جريمة بشعة وقعت في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، عندما لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها داخل إحدى الشقق السكنية، بسبب رفضها التنازل عن قضية الخلع التي رفعتها ضده. 

 زوج يقتل زوجته بسبب قضية خلع في المنوفية

وكان اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، قد ورد إليه إخطارًا من مأمور مركز السادات، أفاد بقتل المدعو  "ع. ا. م"، 42 عاما، ويسكن في قرية الجلابطة التابعة لمركز الشهداء، لزوجته "ع. ا. ش" 37 عاما، ربة منزل، وتقيم بذات العنوان. 

  

مقتل ربة منزل على يد زوجها

وبعد الانتقال والفحص، اتضح مقتل ربة منزل على يد زوجها، بعدما سدد لها العديد من الطعنات في جسمها داخل شقة تعود ملكيتها إلى الزوجة في مدينة السادات. 

الزوج يعترف بقتل زوجته في المنوفية

وتمكنت قوات الأمن من ضبط الزوج "ع. ا. م"، وعند مواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، بعدما رفضت التنازل عن قضية الخلع التي رفعتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالجريمة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها. 



على جانب آخر، قُتل ثلاثة أشخاص " مزارع وابنيه" من قرية الجزازرة التابعة لدائرة مركز شرطة المراغة في محافظة سوهاج، نتيجة تجدد خصومة ثأرية مع عائلة أخرى من مركز شرطة طهطا، تعود إلى النزاع على قطعة أرض. 



تجدد خصومة ثأرية في سوهاج

وقتل المزارع ونجليه أثناء وجودهم في ارضهم الزراعية، لتفرض قوات الأمن وجودا أمنيًا كثيفا داخل الجزازرة، كما تم تشكيل فريق بحث موسع، وذلك بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، بهدف كشف غموض وملابسات الجريمة، وسرعة تحديد المتهمين وضبطهم والأسلحة المستخدمة. 

ومع الانتقال والمعاينة، اتضح مقتل ثلاثة أشخاص "مزارع وابنيه" من عائلة "آل النجار" في قرية الجزازرة دائرة مركز المراغة، كما تبين أن الخصومة الثأرية بين العائلتين، ترجع إلى عام 2001 واشتعلت نتيجة خلاف على قطعة أرض بين الطرفين. 

ads