الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الباز يهاجم دعوات تكريم عبلة كامل: أفلامها تافهة ولا تستحق

الأحد 28/مايو/2023 - 11:29 م
محمد الباز
محمد الباز

بعد مطالبات عديدة من الجمهور وصناع الفن في مصر لتكريم الفنانة عبلة كامل على مشوارها الفني في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي، خرج الإعلامي محمد البازر معلقًا على تلك المطالبات.



نشر محمد الباز عبر صفحته على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو له تحدث فيه عن هذه المطالبات وقال: هل الفنانة عبلة كامل تستحق التكريم في مهرجان سينمائي؟ أنا شايف أنها تتكرم في مهرجان درامي يحتفي بالدراما التليفزيوينة.




وأضاف محمد الباز قائلًا: "عبلة كامل وجودها السينمائي غير مؤثر رغم مشاركتها في أفلام مهمة مثل "هيستريا" و"مرسيدس" و"سيداتي آنساتي" لكن وجودها السينمائي ارتبط بأفلام تافهة، مرتبطة بأفلام "اللمبي" و"خالتي فرنسا" و"كلم ماما" و"بلطية العايمة" و"عودة الندلة" وهي مجموعة من الأفلام التي يمكن أن نعتبرها أحط أفلام في السينما المصرية.

وأكمل: "هذا لا ينفي محبتي لعبلة كامل ويكفي أيقونتها الشهيرة "فاطمة كشري" في "لن أعيش في جلباب أبي" لكن في السينما لم تقدم أعمالا".



تكريم الفنانة عبلة كامل


وفي وقتٍ سابق، ناشد المخرج يسري نصر الله والفنانة منة شلبي وعدد من الفنانين بضرورة تكريم الفنانة عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي، على مشوارها الفني المليئ بالنجاحات المتتالية.




رد فعل الفنانة عبلة كامل


وقد كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن الحوار التي أجرته مع الفنانة عبلة كامل ورد فعلها بعد هذه المطالبات، وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وقالت لي: ممتنة وسعيدة جداً بمطالب تكريمي وسعيدة جداً وأكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي".


وتابعت لميس الحديدي: "رغم سعادتها وامتناها الشديد لكن قالت: ماعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس انا مش بحب ومش بقدر اخرج كتير أو احضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي".

وأكملت: "انا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها وقالت لي: فرحانه أن هناك من لازال يتذكرها، واخبرتها أن جمال السوشيال ميديا دائماً في حالة حديث مستمر عن أعمال خالده لها، مثل عبد الغفور البرعي وسلسال الدم وحديث الصباح والمساء على طول موجودة على السوشيال ميديا، تحضرنا وتملأ الدنيا بهجة وطاقة بما قدمتيه من مشوار فني حافل".

ads