السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة | شمس البارودي تعود إلى الشاشة بفيلم جديد

الأحد 28/مايو/2023 - 02:54 م
هير نيوز

كشف عمر ابن الفنان حسن يوسف، عن مفاجأة للجمهور العربي، تتعلق بعودة والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلى الشاشة مرة أخرى، بعد سنوات طويلة من الاختفاء.

وأكد يوسف خلال لقائه مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، أنه بصدد الإعداد لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والديه حسن يوسف، وشمس البارودي، مشيرا إلى أنه نجح بإقناع الأخيرة للظهور مرة أخرى بعد مجهود كبير ومحاولات عديدة.



وقال إن والدته البارودي، ستتطرق خلال الفيلم الوثائقي للحديث عن بعض محطات حياتها المهنية والشخصية، والسبب الذي دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال وتفاصيله، كما بيّن أنها سترد من خلاله على بعض الشائعات التي لاحقتها خلال السنوات الماضية.

وأشار يوسف إلى أن مشروعه الجديد سيحمل عنوان "مشروع عائلي"، مشددا على أن والدته لن تعود للتمثيل مرة أخرى، حيث ستظهر فقط من خلال هذا العمل الوثائقي والذي ستكشف خلاله تفاصيل وأحداثا لم يعرفها عنها الجمهور قبل ذلك.

اعتزال شمس البارودي


يذكر أن شمس البارودي تعد واحدة من ألمع النجمات في فترة الستينيات، ولكن بعد مشوار طويل من النجاحات السينمائية، قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب عام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة، ومنذ هذه اللحظة سخّرت وقتها للعبادة ولزوجها الفنان حسن يوسف وأبنائهما.

كما فشلت جميع المحاولات من بعض الجهات على مدار أكثر من 35 سنة منذ اعتزالها، لظهورها إعلاميا من خلال برامج تلفزيونية للحديث عن حياتها الخاصة، وذلك رغم الإغراءات المادية والعروض الضخمة التي انهالت عليها، ولكنها كانت في كل مرة تواجه ذلك بإصرارها الشديد على عدم العودة للأضواء أبدا حتى لو كان عبر برنامج تلفزيوني.



وكان آخر أعمالها فيلم "2 على الطريق" الذي عرض عام 1984، وشارك في بطولته كل من: عادل إمام، عادل أدهم، وحيد سيف، صلاح نظمي، أحمد خميس وغيرهم.

وتناول الفيلم قصة "ممدوح" الذي يتعرف على "حنان" على متن باخرة متجهة إلى اليونان، وتنشأ بينهما علاقة حب فيطلب منها الزواج، لكنها تعود إلى مصر فجأة، وتطلب منه ألا يبحث عنها.

ثم يعود "ممدوح" إلى مصر ليكتشف أنها متزوجة من "عزت بك" أحد مراكز القوى، تبدأ الحرب بينهما، ويتعرض "ممدوح" لأذى "عزت" في محاولته لاسترجاع "حنان" مرة أخرى.

اقرأ أيضا..




ads
ads