الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزياء مودرن وغير مكلفة للبنات بعد انتهاء الامتحانات

الإثنين 29/مايو/2023 - 02:41 م
موضة صيف ٢٠٢٣
موضة صيف ٢٠٢٣

تمر الفتيات أثناء الامتحانات بفترة صعبة وضغط نفسي قد يجعلها غير مهتمة بمظهرها الخارجي، بإلإضافة إلى عدم وجود وقت كافٍ لشراء ملابس جديدة .


لذا تسعى الفتيات بعد انتهاء الامتحانات للبحث عن أبرز الأزياء والإطلالات لتستعيد بها اهتمامها بنفسها وإبراز جمالها .

 

ولأن كل فتاة ترغب في ارتداء الملابس التي تناسب أحدث صيحات الموضة وتناسبها ماديا في نفس الوقت خاصة مع اقتراب فصل الصيف

 

سنقدم لكِ أبرز إطلالات لموضة صيف ٢٠٢٣ لاختيار منها ما يناسبك ويبرز جمالك .

 

سراويل كاجول


 


 من القطع المنتشرة في صيف ٢٠٢٣ وتعتبر من القطع المريحة المناسبة لجميع المراحل ويمكن ارتدائها في العمل والسفر والخروجات، ويوجد بجميع الألوان ولكن أكثر الألوان المنتشرة له هو اللون البيج والأسود والزيتي .

 

الأوفر سايز


 


وتستمر موضة الأوفر ساير معنا إلى هذا العام، وتعد من أفضل الملابس المريحة وطغت مؤخرا على البدل الكاملة بلون موحد، ويمكن أيضا ارتداء بنطلون أوفر سايز على تيشرت قصير.

 

الفساتين المنقوشة


 


وتعد الفساتين المنقوشة من أبرز صيحات الموضة لعام ٢٠٢٣، وتتعدد أشكال الفساتين مابين المنقوش، السادة، الطويل ومتوسط الطول .

 

البدل الملونة


 

 

اجتاحت البدلات المصممة بألوان زاهية وجريئة منصات عروض الأزياء لصيف 2023 لتتحول إلى قطع يومية كاجوال يمكن ارتدائها  في غير أوقات العمل، ومن أكثر الألوان المنتشرة في البدل هو اللون البرتقالي واللون البنفسجي واللون الوردي.

 

 

القمصان ذات أكمام منفوخة


 


لم تقتصر الأكمام المنفوخة على الفساتين فقط بل طالت أيضًا القمصان والبلوزات ويمكن تنسيقها مع بنطلون باللون الأسود أو بنطلون جينز، ويمكن ارتدائها بستايل الكاجول أو الكلاسيكي .

 

ومن أبرز الألوان المنتشرة في صيف ٢٠٢٣

 

اللون الأخضر الليموني


 


يعد اللون الأخضر الليموني هو الأبرز في هذا العام، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز، أو بنطلون باللون الأبيض أو الأسود.

 

اللون البرتقالي


 


اللون البرتقالي مستمر أيضا هذه السنة حيث أصبح اللون البرتقالي مكتسح الموضة لأنة يضفي جمالا على البشرة ويعطي شكل أنيق للجسم، ويمكن تنسيقه مع بنطلون باللون الأبيض او بنطلون جينز وإذا كان بنطلون برتقالي يمكن ارتداء تيشرت أبيض  و جاكت جينز.

 

اللون الوردي




يتصدر الوردي أبرز ألوان الصيف 2023 والتى يمكن تنسيقها بسهولة مع اللون الابيض.. ويمكن ارتدائه بالعديد من الطرق، فمثلا ارتداء جيب ستان باللون الوردي مع قميص أبيض، أو تيشرت باللون الوردي مع بنطلون جينز أو بنطلون أبيض.

 

اللون البنفسجي


 


سواء البنفسجي الفاتح أو الغامق فهو من أروع الألوان التي تعشقها الفتيات، وهو من أبرز ألوان صيف ٢٠٢٣ ويمكن تنسيقه مع بنطلون أبيض، أو مع بنطلون جينز

أو ارتداء فستان باللون البنفسجي، ويمكن أيضا تنسيقه مع بنطلون برتقالي.


أقرأ أيضا..

القصة الكاملة لانفصال بشرى بعد زواج 3 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

ads