الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لانفصال بشرى بعد زواج 3 سنوات

الأحد 28/مايو/2023 - 10:48 م
هير نيوز

أعلنت منذ قليل الفنانة بشرى، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد 3 سنوات من زواجهما، حيث وقع الطلاق بين الثنائي في أجواء هادئة بعيد عن أي أضواء أو تصريحات متبادلة بينهم على منصات الإعلامية المختلفة.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الخبر بشكل سريع جدًا عبر جميع وسائل السوشيال ميديا ومواقع التواصل متسائلين عن سبب الانفصال وخاصة أن الجمهور سبق وتفاجئ بإعلان زواجهم دون الإعلان عنه إلا بعد فترة من إتمامه.



ونرصد لكم قصة زواج بشرى التي فاجأت بها الجميع إلى أن انتهت بالإنفصال فجأة بعد 3 سنوات

قصة زواج بشرى


كانت النجمة بشرى ، قد فاجأت منذ أشهر قليلة بخبر زواجها على رجل الأعمال الشهير سالم هيكل، وأوضحت عدم إعلان الزواج قبل إتمامه للإعلامية منى الشاذلي خلال استضافتها ببرنامج "معكم"، قائلة: «أنها لم تقم بعقد حفل زفافها وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بسبب ظروف فيروس كورونا».

وتابعت: «معملناش فرح، خوفاً على كبار السن بسبب كورونا، قولنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا».

وأوضحت «بشرى»: الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب «سالم»، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطا به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره.

وكان رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى قد فاجئها بطلب الزواج خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وهو مادفعها للبكاء، تأثرا بالمفاجأة وكونها لحظة تأتي تتويجا لسنوات من الحب دون أن تدري به «بشرى»، وتم ذلك بتدبير واتفاق مع الفنان خالد الصاوي دون علم «بشرى».

وقال «هيكل»: كنت عايز أفاجئها، وأعمل لها حاجة تفرحها، وكان لي صديق عزيز جاله سرطان، نزلت بعد زيارته، فكرت قولت مش هعمل حاجة إلا أكون مبسوط بيها وعشانها، وكلمتها كانت خارج القاهرة، قالتلي أنا مش فاضية، أنا رايحة أتعشى مع أصدقاء، فكلمت أصدقاءها وهم أصدقاء مشتركون بيننا، منذ طفولتنا، وقلت لهم «مفيش عشا مع بشرى»، وطلبت منهم الاعتذار لها، ورحت لها أخدتها، وتوجهنا لأحد المطاعم، والناس كلها تقول لها «أخيرا» ومكانتش فاهمة، واتصلت بوالدتها، التي كان لها دور كبير في الموافقة على الزيجة، حيث يعترونني واحد منهم منذ طفولتنا.

وفاجأ «هيكل» زوجته الفنانة «بشرى» بتقديم هدية وبوكيه ورد احتفالا بعيد الحب الذي توافق تسجيل الحلقة مع الاحتفالات به.



طلاق بشرى


واليوم فاجأت بشرى جمهورها في مصر وحول الوطن العربي بانفاصلها، بل وأكدت أن قصة الحب انتهت بالطلاق منذ شهر، أي في فترة عيد الفطر 2023، وهو ما أثار الجدل حولها، وتصدر اسمها على جميع محركات البحث على جميع واسئل السوشيال ميديا.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية: "تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه، لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته فقط".

اقرأ أيضا..


ads