الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شام الذهبي تختار الأحق بلقب «صوت مصر»: لا شيرين ولا أنغام

الإثنين 29/مايو/2023 - 05:30 م
هير نيوز

أقحمت شام الذهبي نفسها في خلاف جمهور الفنانتين المصريتين شيرين عبدالوهاب وأنغام حول أيٍ منهما الأحق بلقب "صوت مصر"، لافتةً إلى أن والدتها الفنانة السورية أصالة نصري الأحق بينهما.

وفي لقاء لها في أحد البرامج، سئلت الذهبي عن رأيها بمقارنة النجمتين وأيٍ منهما تستحق لقب "صوت مصر"، لترد: "ما بحب المقارنات".

ولم تكتفِ الذهبي بذلك الرد، بل أشارت إلى أن والدتها الأحق باللقب من غيرها، مشيدةً بخامة صوتها والطبقات التي تستطيع غناءها، مؤكدةً أن لا أحد يمتلك مثل صوت والدتها والمساحات الغنائية التي تستطيع تحقيقها.



وأوضحت أن أحقية والدتها باللقب تعود لكونها صاحبة المسيرة الغنائية الأطول والأكثر تأثيرًا، وقالت بفخر واعتزاز: " بشوف غير أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها وبقالها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة".

وانقسمت ردود الأفعال بين مؤيد لرأي شام وبين منتقد، فكتبت إحداهن مدافعة: "والله معاها حق مع احترامي محد يجيب اصالة ومحد ينكر انها الافضل عربيا".

وأضافت أخرى، أن شام استطاعت تدارك الموقف باختيار والدتها، كي لا توقع نفسها في خلاف مع جمهور أنغام وشيرين، وكتبت: "الإجابة ذكية وحلوة لو انها شام قالت صوت مصر أنغام او شيرين هاد الشي كان رح يسببلا مشاكل ويصير في هجوم على شام واصالة لهيك اختصرت الجواب بذكاء وماحدا بينكر انو اصالة من أفضل الاصوات وفعلا مساحة صوتا واسعة والدليل انو في مقابلات قديمة لانغام ولشيرين وقت نسألو عن صوت اصالة والتنتين قالو انو صوت قوي ومافي الو مثيل".

من جهة أخرى، رأى بعضهم أن أصالة لا تستحق اللقب، خاصة أنها ليست مصرية الجنسية، فكتبت إحداهن: "ماما دي تبقى صوت سوريا ماشي صوت العرب مايضرش انما هو بيسأل مين صوت مصر يعني مطربة مصرية.. يعني ام كلثوم/ شادية/نجاااة/انغام/امال ماهر/شيرين/مي فاروق".



لقب "صوت مصر"


يذكر أن شيرين أثارت جدلا بتصريحاتها الأخيرة في برنامج "كاربول كاريوكي"، وأشغلت غضب مواطنتها الفنانة أنغام وجمهورها، بعدما أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر".

وسألها الإعلامي السعودي هشام الهويش في البرنامج، بعد الترحيب بها بـ"أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟".

وأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".


اقرأ ايضا..




ads