الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي محاصرة بالزحام والتدافع والبودي جاردات (فيديو)

الإثنين 29/مايو/2023 - 10:52 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قائمة تريند جوجل منذ قليل، وذلك بعدما أحيت حفلها في القاهرة مؤخرا.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من كواليس حفل الفنانة هيفاء وهبي الأخير الذي أحيته السبت في القاهرة.


هيفاء ظهرت في مقاطع الفيديو قبل صعودها إلى المسرح، حيث أحيطت بالمعجبين الذين تعالت صرخاتهم وهتافاتهم لها والتي كانت محاطة بحرسها الشخصي «بودي جارد».


حضر الحفل عدد كبير من محبي الفنانة اللبنانية، وتفاعلوا معها.. وقدمت عددا من أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعلت معها بالرقص والاستعراض، من بينها: (يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال)، وغيرها.


هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها

هيفاء كانت قد خطفت الأنظار في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات حفل "ممشى أهل مصر".. واختارت فستانًا قصيرًا ضيقًا من مجموعة مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي للأزياء الراقية 2023، حيث صمم من قماش النود الشفاف المُزيَّن بحبيبات الكريستال البراقة، التي جاءت بتصميم هندسي ملفت وبطريقة جذابة ومثيرة.


وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء ذي ياقة عالية تتطابق مع تصميم الفستان، في حين أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفيها، واعتمدت ظلال عيون دخاني لإبراز رسمة عينيها، في حين ارتكز مكياجها على الظلال الترابية.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركها فيه كل من: محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامى مغاوري.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 اقرأ أيضا..

إطلالة ملفتة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل «ممشى أهل مصر»




ads