الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليقات مفاجئة من جمهور بسمة بوسيل على طريقة تربية أبنائها

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:35 ص
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

 تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل تريند جوجل بعد انتشار فيديو لها برفقة أبنائها، في الملاهي وهم يستمتعون ويقضون الوقت معا.

 

وظهرت بسمة في الفيديو برشاقة وجمال وهي تساعد طفلها في التسلق ثم تحتضنه وتقبله، وهو ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع رد فعلها ومعاملتها لأبنائها وحرصها الدائم على اصطحابهم معها في كل مكان.

 


كما أثنى الجمهور على طريقة تربيتها لأطفالها، وحرصها على تحسين حالتهم النفسية وأن لا تدخلهم في مشاكل الانفصال عن والدهم الفنان تامر حسني.

 

عودة بسمة بوسيل للغناء 


 


قررت الفنانة المغربية بسمة بوسيل العودة للغناء من جديد، وذلك بعد طلاقها من الفنان تامر حسني، وتقديمها عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية على طريقة الـ Cover.

وقال مهندس الصوت مصطفى رؤوف خلال تصريحات تليفزيونية بعدما نشرت بسمة بوسيل صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري لحسابها على "إنستجرام": "إن بسمة بوسيل تعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها؛ لتطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة".

 

سبب اعتزال بسمة بوسيل

 



وأوضحت بسمة بوسيل نجمة برنامج ستار أكاديمي خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر، وقالت: اتفقت مع تامر إني هاعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة.


طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 


 


وأثارت بسمة بوسيل جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حول سبب طلاقها من تامر حسني، ونشرت صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.




وأوضحت بسمة بوسيل، أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، حيث حضر حفل زفافها ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إلى أنها على علاقة بطليقها تامر حسني، وكتبت بسمة ستوري آخر على إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

اقرأ أيضا..

 

أسباب عودة بسمة بوسيل للغناء بعد اعتزالها بسنوات

ads