الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة البحرينية حلا الترك تكشف عن إصابتها باكتئاب حاد وتنصح المرأة

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:32 م
هير نيوز

قالت المطربة البحرينية حلا الترك إنها فخورة بما وصلت إليه، إذ استطاعت أن تتخطى جميع الصعوبات التي مرّت بها دون أن تؤثر على مشوارها الفني.

وكشفت الترك أنها مرّت بضغوطات وفترات صعبة جداً، خاصة بمرحلة المراهقة، حيث لم تكن تجد من يقف إلى جانبها طوال اليوم، ليحل مشاكلها أو يخفف من ضغوطاتها وأعبائها، و"هذا أمر طبيعي" على حد قولها.



وقالت لدى ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إنها أصيبت باكتئاب حاد خلال تلك المرحلة، تمثلت بتقلب مزاج وحزن، لكنها تجاوزتها بتركيزها على صحتها ودراستها، ومن خلال ممارسة الرياضة واستماعها للموسيقى التي تفضلها.

وتابعت، أن الأهل لا يملكون أدنى فكرة عن التحوّلات النفسية التي يمر بها المراهق، وهذا يزيد الأمر سوءاً، لأن المراهق لا يجد الاهتمام والاحتواء المطلوب، فيقع بالأخطاء أو تتأزم حالته النفسية.

أما عن العمر الذي حققت فيه استقلاليتها، كشفت حلا أن شعورها بالمسؤولية في سن الـ21 عاماً، ودخولها للجامعة زاد من ضغوطاتها وحملها أعباء كبيرة، أجبرتها أن تكون مستقلة سواء على الصعيد المادي أو على صعيد اتخاذ القرارات.

وأشارت إلى أن فكرة دخولها للجامعة بالوقت الذي حققت فيه شهرة واسعة، كانت تخيفها بعض الشيء لأن من الطبيعي أن تكون الأضواء عليها، إلا أن أصدقاءها وزملاءها تعاملوا معها على أنها إنسانة طبيعية وجعلوها تتجاوز توترها.

كما أكدّت ضرورة تحقيق كل امرأة وفتاة الاستقلال المادي؛ لأن جميع ما نرغب بمعرفته متوفر ومتواجد، خاصة في عصر السوشال ميديا والتطور التكنولوجي، متسائلة "لماذا لا تبدأ المرأة بالاعتماد على نفسها؟".

آخر أعمال حلا الترك


الجدير ذكره أن آخر أعمال حلا الترك هي المسرحية الغنائية الاستعراضية "لاشيء ابداً كزين"، والتي جرى عرضها في الكويت، بطولة فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وليلى عبدالله، وحلا الترك، وعبدالسلام محمد، وحنين حسين.



كما أنها أعلنت عن مشاركتها في مسلسل غنائي عربي يحمل اسم "من سكر"، سيجري عرضه قريباً على منصة "شاهد".

ونشرت على حسابها الرسمي في إنستغرام أغنية من العمل الذي تدور أحداثه في دار أيتام، وهو من بطولة؛ حلا الترك وماجدة زكي وياسمينا العبد ومعتز هشام ومحمد ثروت.

اقرأ أيضا..




ads