الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يغني مع الركاب في طائرة متجهة إلى الأردن

الإثنين 29/مايو/2023 - 07:00 م
هير نيوز

شارك تامر حسني ركاب طائرة متجهة إلى الأردن أداء أغنيته "هدلعني"، وفق ما أظهره مقطع فيديو قصير نشره المطرب المصري عبر تطبيقي فيسبوك وإنستغرام.

ونشر نجم الجيل الفيديو مع تعليق يشير فيه إلى أنه صادف مجموعة مسافرين أردنيين، وكانوا يرددون أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني أثناء عودتهم إلى العاصمة عمان.


وقال المطرب والممثل المصري: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة، وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة، وبيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي".

وأشار إلى أنه توجه إليهم على الفور، وحوّل الطائرة إلى مسرح قائلاً: "رحت رايح لهم وقلبناها حفلة وسليتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة وطلعنا نورتوا مصر يا غاليين".

يذكر أن تامر حسني توجه إلى الأردن استعدادا للمشاركة في حفل غنائي يقام في ملعب استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية، ضمن فعاليات حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة خالد آل سيف.

نجوم الطرب في حفل بالأردن


ويشارك في حفل الزفاف إلى جانب الفنان المصري، كل من؛ راغب علامة وأحمد سعد وديانا كروزن وزين عوض. ويفتتح في تمام الثامنة من مساء اليوم الاثنين، والدخول إلى الحفل مجانيّ.

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "تاج"، إلى جانب النجمة دينا الشربيني، والفنانة هالة فاخر، التي انضمت إلى الفيلم مؤخراً، وفق ما أعلن حسني.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما "تاج" و"هارون"، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وقبل أيام رحّب بانضمام هالة فاخر، حيث نشر صورة تجمعهما وعلّق عليها بالقول: "نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك "تاج" انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم".

وسابقاً، أعلن انضمام دينا الشربيني، قائلاً "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

اقرأ أيضا..




ads
ads