الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما هو «كوكتيل الماسكارا» وكيف يمكنك تطبيقه؟

الإثنين 29/مايو/2023 - 07:29 م
هير نيوز

سواء كُنتِ تداومين يوميا على استخدام المكياج أو على فترات متقطعة، فلا شك أن "الماسكارا" من المنتجات الثابتة لديك لدورها في تسميك، وإطالة الرموش، إضافة إلى إنعاش شكل العينين.

وبرزت أخيرا صيحة جديدة تعرف بـ "كوكتيل الماسكارا"، بعد انتشارها بشكل كبير على منصة "تيك توك"، ونلقي الضوء على تلك الصيحة الجديدة التي ينتظر رواجها أكثر وأكثر الفترة المقبلة.



ما هو كوكتيل الماسكارا؟


كوكتيل الماسكارا هو طريقة يتم من خلالها مزج أنواع مختلفة من الماسكارا للحصول على لمسة نهائية مخصصة تمنح الرموش إطلالة مفصلة تجعلها مميزة عن غيرها من إطلالات الرموش.

ولعل الشيء المميز في تلك الصيحة الجديدة هو أنها تفرض عليك استخدام أفضل أنواع المنتجات، لاسيما الفراشي المخصصة لهذا الغرض، لضمان الحصول على إطلالة رموش استثنائية.

وبالتالي فإن المقصود عموما من موضة كوكتيل الماسكارا هو مزج تركيبات وفراشي مختلفة لضمان الحصول على إطلالة نهائية فائقة الجمال، فمثلا لو كنت تريدين رموشا سميكة، فيمكنك مزج ماسكارا مقاومة للماء مع ماسكارا تجعيد للمساعدة في الحفاظ على السماكة ودرجة التجعيد.

ما فوائد كوكتيل الماسكارا؟


- الدقة

يمكنك بكل سهولة الحصول على شكل الإطلالة التي ترغبينها باستعانتك بصيحة كوكتيل الماسكارا؛ إذ يكون لديك الكثير من الخيارات التي يمكنك المفاضلة بينها لانتقاء الأكثر ملاءمة لك.

- تحقيق أقصى استفادة من الماسكارا

تتيح لك تلك الطريقة تحقيق أقصى استفادة من الماسكارا خاصة في ظل ما هو معروف عن كونها تفسد بشكل أسرع من باقي مستحضرات التجميل، ما يعود عليك بالإيجاب تجميليا في الأخير.

- حل كل مشكلات الماسكارا التي تواجهك

ما إن تستقرين على التركيبة المناسبة، فستسمح لك صيحة كوكتيل الماسكارا بتخصيص التجربة من أجل الحصول على أفضل إطلالة تتماشى مع شكل العينين والرموش بنهاية المطاف.



كيف يمكنك تطبيق صيحة كوكتيل الماسكارا؟


- البدء بنوع ماسكارا يحظى بتركيبة سميكة أو بفرشاة كبيرة وسميكة.

- وضع عدد الطبقات الذي ترغبينه والتأكد من أن الرموش لا تبدو شبيهة بالعنكبوت أو بها تكتلات مرئية.

- التأكد من استخدام نوع ماسكارا مقاوم للماء على الدوام.

اقرأ أيضا..




ads