الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملحم زين يهدي أغنية «قمر حزيران» لولي العهد الأردني وعروسه

الإثنين 29/مايو/2023 - 07:59 م
هير نيوز

أهدى الفنان اللبناني ملحم زين ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه السعودية رجوة آل سيف أغنية "قمر حزيران"، التي كتبت خصيصًا بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

وكشف زين أن الملكة رانيا هاتفته وشكرته على الأغنية، التي أشرف على كتابتها الأردني عنان عوض وتوزيعها عمر الصباغ ، لافتًا إلى أنه يشعر بالتشريف في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية، مؤكدًا أن سيتواجد في كل أفراحهم التي تعني له الكثير.



كلمات الأغنية


وجاء في كلمات الأغنية: "طلي وبسحرك هلي خلي الناس تصلى على النبي الهاشمي والزغاريد تعلي.. يا قمر حزيران ينور كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان".

وأضاف في مقطع آخر: "أميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب هذا أمير ابن هواشم هذا أمير قلوب".

ووقع اختار رجل الأعمال والكاتب عنان عوض على النجم اللبناني لأداء الأغنية، نظرًا لإعجاب جلالة الملكة رانيا العبدالله بصوته الذي ينم على إحساسها وذوقها الراقي.

وكشف عوض أنه كتب الأغنية خلال يوم واحد، إذ استلهم كلماتها من لقاء الأمير الحسين، الذي سرد فيه تفاصيل تعارفة برجوة.

وأوضح عوض أن كل شخص يتأثر ويشعر بالفخر لحظة سماعه لأي خطاب يدليه جلالة الملك عبدالله والملكة رانيا العبدالله.



موعد زفاف ولي العهد الأردني


وكان الديوان الملكي الأردني، قال في بيان، إن مراسم قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، المقرر في الأول من شهر يونيو 2023، ستكون في قصر زهران بالعاصمة عمّان.

وأوضح الديوان الملكي الأردني أن من تفاصيل اليوم السعيد توجه الموكب الملكي بعد عقد القران إلى قصر الحسينية، وهو المكان المخصص لإقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة الزفاف، على أن يكونا مغلقين للإعلام.

اقرأ أيضا..




ads