الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تتجاوز طلاقها من تامر حسني بـ«حب وعهد جديد» (فيديو)

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:02 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع فيديو نشرته الفنانة المغربية بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت بسمة بوسيل خلال الفيديو وهي تغني أغنية حب وعهد جديد للمطربة هبة طوجي، تعبيرا منها عن بداية جديدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

 


ومدحها المتابعون وتفاعلو معها وشجعوها على خوض بداية جديدة ونسيان الماضي، و عبروا لها عن مدى جمال صوتها ونصحوها بأن تستمر في مشوار الغناء.

 

تعليقات رواد السوشيال ميديا على بسمة بوسيل

وتوالت تعليقات رواد السوشيال ميديا على فيديو بسمة بوسيل، حيث قالت  حبيبة:" إحساس لامثيل له".

 

تامر:"صوتك حلو أوي".

 

وكتبت هبة :" صوتك روعة من أيام ستارأكاديمى، مفتقدينه، ليكي رنه صوت جباره، ما شاء الله أوعي تبطلي".

 

منال:"صوت خطير".

 

سبب اعتزال بسمة بوسيل


 

وكانت  بسمة بوسيل نجمة برنامج ستار أكاديمي قال خلال لقاء تليفزيوني سابق، إن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر، وقالت: اتفقت مع تامر إني هاعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة.



طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 


 


وكانت بسمة بوسيل جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حول أسباب طلاقها من تامر حسني، ونشرت صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

 

وأكدت  بسمة بوسيل، أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، حيث حضر حفل زفافها ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إلى أنها على علاقة بطليقها تامر حسني، وكتبت بسمة ستوري آخر على إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

 

 

بسمة بوسيل وتربية أطفالها


 


كما تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل  تريند جوجل بعد انتشار فيديو لها برفقة أبنائها، في الملاهي وهم يستمتعون ويقضون الوقت معا.

 


وظهرت بسمة في الفيديو برشاقة وجمال وهي تساعد طفلها في التسلق ثم تحتضنه وتقبله، وهو ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع رد فعلها ومعاملتها لأبنائها وحرصها الدائم على اصطحابهم معها في كل مكان.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين



أقرأ أيضا..

تعليقات مفاجئة من جمهور بسمة بوسيل على طريقة تربية أبنائها


 

ads