السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر تصدر مسلسل Succession التريند بعد نهاية الموسم الرابع 4

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 11:09 ص
مسلسل succession
مسلسل succession

تصدر مسلسل succession تريند جوجل بعد نهاية موسمه الرابع والذي حقق نجاحا كبيرا، وتوقع متابعو للمسلسل إمكانية تقديم جزء خامس نظرا لأن نهاية الجزء الرابع كانت مفتوحة.   

  

 


كما ظهرت تقارير أجنبية تفيد بإطلاق جزء خامس من مسلسل Succession ، ولكن كان هناك صمت تام من قبل القناة المنتجة التي لم تصرح حتى اللحظة بوجود جزء خامس أم لا خاصة بعد نجاح الجزء الرابع.

 

كما كشف بطل مسلسل  كيران  succession كولكين، الذي يؤدي دور رومان روي، أفكارًا جديدة وصفها بـ "الرائعة" للموسم الخامس، ونسب الكلام إلى المؤلف جيسي أرمسترونج، حسب صحسفة "ديلي ميل" البريطانية.

 



وأشار كولكين إلى أن أرمسترونغ أبلغه بأن النص المقبل لا يزال في إطار الأفكار، لكنها أفكار جميلة جدًا، وستواصل رحلة نجاحات العمل، وقد تسفر عن جمهور جديد ينضم إلى قافلة المتابعين للمسلسل الناجح.


ونقل كولكين عن جيسي إشارته إلى أن سيناريو العمل سيقوم على مجموعة من الأفكار، بعد موت الأب، وصراعات الأشقاء على الأمبراطورية الإعلامية، فأعجبته الأفكار ورأى أن فيها قوة قد تختم الموسم الجديد، وتبشّر بموسم جديد.

 

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل succession 


 بدأت الحلقة بمحاولة كيندال لتأمين تصويت المجلس لمنع صفقة جولو من الحدوث، واعتقد أن لديه الدعم للقيام بذلك، وفي المقابل، اعتقدت شيف أن لديها ما يكفي من الأصوات لإتمام الصفقة أيضًا لكن لصالح ماتسون. 


ويحاول كل من كيندال وشيف إقناع رومان بالانحياز لهما، وبعد عدة صراعات ينتهي الأمر بكل من رومان وشيف على دعم كيندال.

 

 

 

قصة مسلسل Succession

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة «روي» التي تتحكم في شركة إعلامية وترفيهية هي الأكبر في العالم، يتقاتلون مع بعضهم البعض للفوز بالسيطرة على الشركة، ونكتشف مع مرور الحلقات افتقارها إلى الأخلاق في كل مرحلة، فهذه العائلة لا لها أي قيم تحكمها.

 

أبطال Succession

 

المسلسل بطولة: جيرمي سترونج، سارة سنوك، براين كوكس، نيكولاس براون، كيران كولكين، بيتر فريدمان مفتوح، ماثيو ماكفادين.

 

أقرأ أيضا..


رد صادم ومفاجئ من نزار الفارس على حورية فرغلي


ads
ads