الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور: «رفضت مشاركة ابني العمل معي في مسلسل رشيد»

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 09:25 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على سبب رفضها عمل ابنها يوسف معها في مسلسل "رشيد"، حيث تحدثت ريهام عبد الغفور أن ابنها يعمل الآن في التصوير وكان هناك فرصة ليعمل في مسلسلها "رشيد" لكنها رفضت التعاون معه.



ريهام عبد الغفور

وقالت في لقاء لها ببرنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي مصطفى الآغا والمذاع على قناة mbc 1: "ابني بيتشغل في التصوير هو دارس إخراج وتصوير، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لما جالنا أننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت أني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني خصوصا أن دور "رشيد" كان جريء شوية وكنت حاسه أني ممكن أحرج".



كما وجهت ريهام عبد الغفور رسالة إلى ابنها قالت فيها: "بحبك وفخوره بيك جدا"، ومسلسل "رشيد" عرض في رمضان 2023 عبر قناة mbc ومنصة "شاهد" وهو مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.



آخر تصريحات ريهام عبد الغفور

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور كان ضيفة في برنامج "حبر سري" الذي عُرض في رمضان الماضي، حيث كشفت من خلاله عن تعرضها لمعاناة كبيرة بسبب لجوئها لعمليات تجميل، وذلك تحت ضغط تعليقات ضايقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريهام عبدالغفور:" أنا باكره شكلي لما يتغير حتى لو من المكياج، وجزء من شخصيتي إني بحب يكون شكلي طبيعي".

وأضافت: "عملت بوتوكس تحت تأثير السوشيال ميديا وتعليقات ضايقتني، لكن لم أحب شكلي بعد العملية، وحسيت إني غير مرتاحة لتعبيرات وجهي، وقعدت في البيت شهر تقريبا".



أما عن أدوار الإغراء فأعربت عن أمنياتها في امتلاك القدرة على تقديم كل الأدوار، لكنها لم تتمكن من ذلك لأسباب مختلفة، مضيفة:" ده مش معناه إن لولا مامتي هتتضايق إني هعمل كل الأدوار، كل واحد عنده مقدرة، ممكن قدراتي معينة واللي حواليا بيزعلوا من حاجات فأعملهم خاطر".


ads
ads