الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الحقيقية وراء حمل السورية إنجي خوري من الفنان المعتزل أدهم نابلسي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 08:59 م
انجي خوري
انجي خوري

أثارت البلوجر السورية الشهيرة، إنجي خوري، ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إدعاء أنها حامل من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

إنجي خوري تدعي الحمل من أدهم نابلسي

نشرت إنجي خوري، على حسابها في موقع "تيك توك"، مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، وقالت إن والد الطفل هو أدهم نابلسي، كما نشرت صور أخرى جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.



حذفت إنجي خوري، جميع صورها الجريئة من على حسابها في موقع "انستجرام"، واستبدلتها بصور لأدهم نابلسي ولجنينها، مع نشر صور لها بالحجاب، وقالت إنها تحجبت بسبب أدهم نابلسي.

وكتبت أنجي على الصور التي نشرتها رسالة للفنان المعتزل، أوضحت فيها أن الجنين الذي في بطنها هو ابنه واسمته "محمدا".


وكشفت البلوجر السورية أنها في شهرها الثالث من الحمل، وكتبت معلقة على الصور: "هاد ابنك وبل حلال انت قلتلي ما بجيب ابن حرام عا هالدنيا متل كتير عالم، وهاد ابنا محمد بالحلال..تلات تشهور حسستني بل غرفة يا زليم قلبك حجر الأساس إمام جميع".

كما نشرت إنجي خوري صور لها وصورة للسونار التي تأكدت من خلالها أنها "حامل في شهرها الثالث"، وعلقت قائلة: «بحبك لو شو ما عملت فينا يس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو زنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك».



ومن الجدير بالذكر، أن أنجي خوري، اسمها الحقيقي نجوى خليق الله إبراهيم خليل، وهي تبلغ من العمر 25 عامًا، من مواليد عام 1997 بمدينة حلب السورية.

ولقد عاشت مع والدها لفترة قبل أن تسافر إلى لبنان هاربة من أبيها وتعذيبه لها بعد إنفصاله عن والدتها، حسب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني، كما طرحت مجموعة من الأغاني بمساعدة المطرب آدم.



رد فعل أدهم نابلسي

لكن أدهم نابلسي لم يقم بمتابعة أيا من الشخصيات الفنية أو النجوم والفنانين بعد اعتزاله، حيث أنه ابتعد كليا عن هذا المجال بعدما أعلن اعتزاله الفن، لذلك لم يهتم بما فعلته إنجي خوري.

إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي


يذكر أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى لإنجي، في التحدث عن المطرب المعتزل "أدهم نابلسي"، ففي وقتٍ سابق لجأت إلى نشر مقطع فيديو تطلب خلاله الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي قائلة « إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني".

اعتزال أدهم نابلسي

وفي العام الماضي، فاجأ المطر الفلسطيني "أدهم نابلسي" جماهيره بإعلان إعتزاله وحذف جميع أغانيه من موقع "يوتيوب"، حيث كانت جميع تلك الأغاني علامات فارقة في مشواره الفني، وحقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا.

وعندما أعلن النابلسي عن توبته تعرض لهجوم كبير من قبل الفنانين ومن بينهم المطربة اللبنانية إليسا والتي قالت: هيدي مش توبة، هيدا ذنب و غلط، يا حرام كيف ضيع هيك موهبة و هيك صوت شو بدو يقول بكرا قدام ربو لما يسألوا عن موهبتو اللي دفنها".




ads
ads