الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات البلوجر إنجي خوري| ادعاء بالحمل والاختطاف وممارسة الدعارة والتشهير

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:57 م
أزمات إنجي خوري
أزمات إنجي خوري

في الساعات القليلة الماضية، أثارت البلوجر السورية إنجي خوري، الجدل بعد ادعائها الحمل من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، والذي رد على ادعائها بمنشور على صفحته الرسمية على فيسبوك.

ولكن الحقيقة، أن تلك الأزمة ليست الأولى من نوعها فقد سبق، وادعت إنجي خوري، اختطافها من قبل المطرب آدم، وطليقته المطربة قمر، واتهمتهما بالتعدي عليها بالضرب..

 

أزمة إنجي خوري مع المطرب آدم


في عام 2019، ادعت البلوجر السورية إنجي خوري، 25 عامًا، أنها تعرضت للاختطاف من قبل المطرب "أدم" والذي اتعمته بالتعدي عليها بالضرب بينما كانت تساعده في تنظيف منزله.

وفي ادعائها، أوضحت إنجي، أنها كانت على علاقة طيبة بالمطرب آدم، وكانت تسانده في الوقت الذي يعاني فيه من كسر بالقدم، ولكنه قام بإختطافها والتعدي عليها بالضرب.

وأكدت إنجي، آنذاك أنها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصل على جميع حقوقها القانونية، وشاركت عدد من الصور التي توضح آثار الضرب على وجهها وعنقها مرفقة بتقرير طبي يؤكد الاعتداء عليها بالضرب.

 

أزمة إنجي خوري مع المطربة قمر


في ذلك الوقت، لم تكتفي إنجي خوري، بالادعاء على المطرب آدم، بل اتهمت طليقته المطربة اللبنانية قمر، بأنها وراء ما حدث له، في إشارة إلى أنه قام بإختطافها والتعدي عليها بالضرب في بيروت بعد مشاجرة بينها وبنين طليقته قمر.

وكان الادعاء الذي وجت له إنجي، يأتي في أعقاب أزمة سابقة، حيث قام مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى قوى الأمن الداخلي باستدعاء إنجي خوري وقمر على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة بسبب خلاف حصل بينهما.

تبادلت كل من قمر وإنجي اتهامات تضمنت ممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات. ومن ثم تم استدعائهما بتهمة الاساءة للآداب العامة.

 

إنجي خوري متهمة بممارسة الدعارة


في مارس العام الماضي، وجه مكتب الآداب ومكافحة المخدرات في لبنان اتهامات للبلوجر إنجي خوري بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات وذلك بعد نشرها عدد من الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام، وهي ترتدي قميص باللون الأبيض وقماش شفاف يصف جسدها بشكل كامل.

كانت إنجي خوري، تقف وراء لوج من الزجاج ملتصقة بالجزء العلوي من جسدها بالزجاج، مما يسمح بإظهار صدرها بالكامل، بينما تؤدي حركات إغراء. وعلقت إنجي خوري، على الصور قائلة: "صباح الخير".

 

أزمة إنجي خوري وشيراز


في يناير عام 2021، تم توقيف إنجي خوري، من قبل الأمن الجنائي السوري، بمنطقة المُزة السورية، بعد الدعوى القضائية التي قدمتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.

وقالت الصحف آنذاك، أنه تم القبض على إنجي،  إثر توجيه تهم لها بالسب والتشهير بالفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء شيراز، وأن الأمن الجنائي السوري ألقى القبض على إنجي خوري في محيط منطقة «المزة» السورية، للتحقيق معاها في التهم الموجة إليها، بجانب التحقيق في تهمة دخولها للعاصمة اللبنانية بيروت بطريقة غير شرعية.

يذكر أنه في فبراير 2020، تمكنت إنجي خوري من التسلل إلى أراضي بيروت متخفية في عباءة فضفاضة، بالرغم من إلغاء السلطات اللبنانية إقامتها، وصدور أوامر بترحيلها بسبب قضيتها مع الفنانة اللبنانية قمر.

 

ادعاء الحمل من أدهم نابلسي


كانت قد أثارت البلوجر السورية "إنجي خوري" حالة من الجدل، بعدما نشرت صورًا لها وهي حامل على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام". وتزعم إنجي خوري أن والد الطفل هو المطرب الفلسطيني المعتزل "أدهم نابلسي"، وتناشده بالاعتراف بإبنه، ولم يتبين صحة الواقعة إلى الآن.

ونشرت إنجي خوري، على حسابها في موقع "تيك توك"، مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، وقالت إن والد الطفل هو أدهم نابلسي، كما نشرت صور أخرى جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أنجي على الصور التي نشرتها رسالة للفنان المعتزل، أوضحت فيها أن الجنين الذي في بطنها هو ابنه واسمته "محمدا".  وأنها حامل في الشهر الثالث.






ads
ads