الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 تصريحات خطفت بها ياسمين عز قلوب الرجال

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:52 م
ياسمين عز
ياسمين عز

استطاعت الإعلامية ياسمين عز في وقت بسيط أن تخطف الأنظار وتحجز لنفسها مكانا بين الأسماء الكبيرة في الإعلام المصري، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، والتي ساعدت على شهرتها، مما جعلها محل اهتمام الجميع سواء كان من المؤيدين لها أم من المعارضين.



وعلى جانب آخر كانت محل انتقاد واستنكار من قبل العديد من النساء اللاتي يعتقدن أنها تحرض أزواجهن عليهن من خلال تصريحاتها، وبدأ العديد من النساء يوجهن لها الاتهامات بأنها ستساعد على هدم الأسرة، وطلاق العديد منهن بسبب التحيز الدائم للرجل.

 

أبرز التصريحات التي أثارت الجدل للإعلامية ياسمين عز 

 

الصوت  الشتوي

 

أثارت ياسمين عز الجدل بعد تصريحها بضرورة اتباع المرأة طريقة الصوت الشتوي لجذب الزوج وقالت : "الصوت الشتوي مهم جدا خدي مني ومتراجعيش ورايا.. أتحدى جوجل كان عارفها قبل ما اقولهالك.. متتكسفيش من نعومة صوتك مع جوزك.. انزلي بالطبقة على قد ما تقدري واتكلمي من مناخيرك.. كل ما تخنفي أكتر جوزك هايحبك أكتر".

 



وأشعل هذا التصريح السوشيال ميديا ووجهت لها كثير من الانتقادات والسخرية من قبل العديد من رواد التواصل الاجتماعي، وأصبحت  تصريحاتها تصنع  عليها إيلفهات على موقع تيك توك.

 

نضفي ورا ودن جوزك 

 

وجاء ذلك التصريح بعدما استفزتها إحدى المتابعات على السوشيال ميديا بالرد على تصريحاتها بأنها ستجعل زوجها يشاركها في غسل السجاد وعلقت "ياسمين": "في واحدة بتقولي إحنا هنمرمط فرعونك في غسيل سجاد العيد وبتضحك، بما إنك ذكرتي فكرة النظافة، تعالي نتكلم عن طرق نظافة الفرعون".


وأضافت صاحبة التصريحات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة: "في دروس لنظافة الزوج، نضفي ورا ودن جوزك يا مدام ومتكسليش، اهتمي بأدق تفاصيله زي ما بتهتمي بنضافة شراشيب السجادة".

 

خلع الحذاء


 


أبدت ياسمين عز من قبل استيائها من طلب الزوجة من زوجها خلع حذائه خارج المنزل وقالت: " البيت جايبه بفلوسه أقوله اقلع جزمتك بره علشان السجاد، دا أنا أفرشله فساتيني الماركات وأقوله عدي عليها". 

 

 

وتحدثت أيضًا عن عدم التحدث أو التنفس بحضور الزوج وقالت: " المفروض الزوجة المحترمة لما جوزها يكون موجود وبيتكلم متفتحش بوقها ولا حتى يطلع منها نفس". 

 

حلويات باسم الرجالة

 

كما عبرت عن غضبها من وجود أنواع حلويات باسم السيدات وقالت: " ليه مفيش حلويات باسم الرجالة زي ما فيه للسيتات، دا حتى الراجل الحلويات كلها، ليه مثلًا مفيش حلوى اسمها صوابع أحمد، أو أبو مصطفى".

 

 

 

 

عروس الإسماعيلية 

 



انحازت ياسمين عز  لرد فعل عروس الإسماعيلية التي تعرضت للإهانة والضرب من قبل زوجها ثم عادت له وعلقت ياسمين عز حين ذلك :" لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خبطها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه.. بلاش نسخن الدنيا ونقول للعروسة اعملي ده ومتعمليش ده، وطالما أنا راضية وهو راضي يبقى ملكوش دعوة، العروسة بنت أصول وبنت عيله والعريس أكيد بيحبها حب كبير جدا".

 

وأضافت: "هي احتوت الموقف واحتوت جوزها وراجلها، مش هتبوظ فراحها وقصة حبهم عشان فيديو مدته دقائق، أكيد عنده رصيد عند عروسته خلاها تغفرله ".

 

 

مفتاح الشقة مع حماتك

 

كان هذا التصريح من أكثر التصريحات استفزازا، حيث قالت  في إحدى الحلقات : “إيه المشكلة لما تكون حماتك معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية.. ده أمان ليكي، إنتي اتجوزتي ابنها وهي زي أمك إيه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك، قولي حاضر ونعم هي بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هي مش هتشوف لبس ليلى علوي يعني”.

 

وأغضب هذا التصريح العديد من النساء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كونهم يروا أن ذلك انتهاك لمساحتهم الشخصية .

 

 

 

 

أقرأ أيضا..

 

«بين الدعسوقة والعبدة» احتدام الصراع بين رضوى الشربيني وياسمين عز

 

ads