الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق: بياكل كبدة نية

الخميس 01/يونيو/2023 - 10:54 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بعدما علقت على منشور زوجها الفنان أحمد العوضي وهو يأكل كبدة نية خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة Dmc .

 



نشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي إنستجرام من كواليس تسجيل حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس، وظهر العوضي خلال الصورة يأكل فص من الكبدة "النية" وهو ما أثار اندهاش الكثيرين من جمهوره، والأغرب رد فعل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 


وعلقت ياسمين عبد العزيز مداعبة زوجها أحمد العوضي قائلة : "إيه ده.. طلقني، مع وضع إيموشن يعبر عن مداعبتها للعوضي".

 

 


آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 


 


يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا .

 

أحداث مسلسل ضرب نار


 


تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.


يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل (ياسمين عبدالعزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع "عبايات" يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخوها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم، وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا، ولكن يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث حيث يدخل إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، ويحاول أخد حقة من جميع من طلمه. 

 

أبطال ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. 

 

أقرأ أيضا..

 

طارق الشناوي يفتح النار على الجميع وينصح ياسمين عبد العزيز والعوضي بالانفصال


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads