الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تثير الجدل بعد الفستان الثاني و«عبارة التاج» تخطف الأنظار (صور)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 12:33 م
الفستان الثاني
الفستان الثاني

تصدرت الأميرة رجوة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ارتدائها الفستان الثاني في مأدبة العشاء الرسمية التي كلّف بها الملك عبد الله الثاني للعروسين والمقربين بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف.




رجوة آل سيف 

وحازت صور الأميرة رجوة آل السيف إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تباينت آراء المتابعين حول الفستان الثاني بين مؤيد ومعارض، ولكن كثير من المتابعين أشادوا بجمال إطلالتها التي خطفت الأنظار عندما أطلت بإطلالة رائعة خلال حفل الزفاف.





الفستان الأول

ارتدت الأميرة رجوة الفستان الأول عند عقد قرانها، وسط حضور عدد كبير بين ملوك وأمراء وزوجات رؤساء الدول العربية والأجنبية، والذي كان الفستان خالٍ من التطريزات بقصة درابية على الصدر، مع ذيل طويل تمت خياطته يدويًّا وطرحة أدخلت عليها التطريزات الناعمة.

 

كما حملت رجوة باقة بسيطة من الزهور البيضاء، واقتصرت إكسسواراتها على تاج أنيق وأقراط مرصعة بالماس، وكان التصميم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب بعد أن كان من ضمن أسماء المصممين العرب الذي تم تداوله بالصحافة لتوقيع إطلالة زفاف رجوة.

 


الفستان الثاني 

كما الفستان الثاني فخطف الأنظار بعد ظهور رجوة آل سيف به خلال الحفل، حيث تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي معه بالتعليقات المميزة، وتضمنت التعليقات: إطلالة مميزة"، "الفستان التاني رائع"، وغيرها. 




تاج الأميرة رجوة

وحملت الأميرة رجوة الحسين تاجًا، ارتدته في حفل زفافها مساء أمس الخميس على سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ،ولي العهد عبارة وكُتب عليها عبارة " رجوة من الله"، وهي العبارة التي تُبين الاسم اللغوي الذي يعني رجوة واحدة أو الأمنية الوحيدة، ورجاء شيء ما يعني انتظار البشرى والسعادة وتحقيق الحلم وقدوم الخير، كما كانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد قالت في حفل الحناء " رجوة أحلى رجاء مني لرب العالمين لسمو الأمير الحسين". وشهد قصر زهران العامر، أمس الخميس، عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على سمو الأميرة رجوةُ الحسين. 



ads
ads