الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تتلقى عرض زواج بـ2.5 مليون دولار

الجمعة 02/يونيو/2023 - 06:30 م
هير نيوز

قدّم المهندس أحمد حجازي عرض زواج للفنانة المصرية حورية فرغلي، وذلك بعد التنمر الذي تعرّضت له من قبل المذيع العراقي نزار الفارس، الذي أدّعى أنّه "لا يوجد أحد يرغب بالزواج بها"، وفق ما كتب حجازي عبر حسابه في "فيسبوك".



وأعرب حجازي عن رغبته بالزواج من فرغلي، وعرض مهرًا بقيمة مليون دولار أمريكي عدا ونقدا، مؤكداً أنه ينتظر رد الممثلة المصرية على هذا العرض، الذي حظي بتفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأورد حجازي في تدوينته سؤالا استنكاريا، قائلا: "المذيع ادّعى أنه لا أحد يرغب بالزواج بها (حورية فرغلي)! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله".

ولم يكتف حجازي بذلك العرض، إذ قام بنشر صورة للمبلغ الذي يدّعي أنّه مهر حورية، وعلّق عليها قائلاً: "كما في قوله صلى الله عليه وسلّم (مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ) فالحمد لله تمّ تجهيز مهر الفنانة حورية فرغلي مليون دولار كاش".

وأشار إلى أنه إضافة إلى المهر الذي رصده، سيقوم بتقديم مبلغ 1.5 مليون دولار ثمن "شبكة"، ليصل إلى ما مجموعه 2.5 مليون دولار، مضيفا "$2,500,000 كاش.. (وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ) استخيري يا حورية وبانتظار ردّك".

حورية فرغلي ونزار الفارس


يذكر أن الفنانة المصرية تصدرت حديث رواد السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلن الفارس خطوبته لفرغلي في كواليس استضافتها ببرنامجه التلفزيوني، وبث العديد من مقاطع الفيديو التي توثق طلبه يدها وموافقتها على ذلك.



في المقابل، خرجت حورية فرغلي عبر العديد من البرامج التلفزيونية لتنفي ذلك تماماً، مشددة على أنّها كانت "تمازحه"، وأنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضده، بتهمة تشويه سمعتها أمام والدها وشقيقها.

وأوضحت أنها لم ترتبط به ولم تجمعهما أي خطوبة، كما أن هذا اللقاء كان الأول بينهما، متسائلة: "هل سأرتبط بشخص لم أره سوى مرة واحدة فقط أمس؟".

لاحقا، نشر الإعلامي العراقي البرومو الخاص بالحلقة استعدادا لعرضها قريبا. وتبيّن من خلال البرومو، أنّ الفارس عرض الزواج عليها بالفعل، وأجابته: "موافقة واتشرّف"، ورقصا معاً رقصة رومانسية.

اقرأ أيضا..


ads