الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجامعة الأمريكية تكرم أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

السبت 03/يونيو/2023 - 12:04 ص
هير نيوز

كرمت الجامعة الأمريكية أبطال مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في شهر رمضان لهذا العام، وحضر حفل التكريم المخرج محمد سامي، والفنانين :عصام السقا ومحمد عبدالله وطارق النهري ومنذر رياحنة وغيرهم.

ولكن اعتذر الفنان محمد رمضان، عن عدم حضوره حفل تكريم مسلسل "جعفر العمدة" الذي أقيم في الجامعة الأمريكية.



وكان النجم محمد رمضان، تحدث في وقت سابق عن نجاح مسلسل "جعفر العمدة"، وقال: "لمست نجاح مسلسل جعفر العمدة في كل مكان في الدنيا وكنت مبسوط به جدا لأني كنت مراهن عليه وقلت قبل كده أنه هيتخطي نجاح كل أعمالي السابقة".

وأضاف رمضان من خلال لقائه في برنامج “the insider”: "بالفعل حصل وبالأرقام هو تخطي كل الأعمال دي وإن شاء الله المسلسل اللي بعده يتخطي النجاح".

كما تحدث رمضان عن نجاح فيلم هارلي قائلا:" سعيد جدا بنجاح الفيلم والإيرادات المحترمة رغم أنه اتعمل في وقت قياسي وبتمني التوفيق في فيلم ع الزيرو في عيد الأضحي".



جدير بالذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. 

ويتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

كما خاض الفنان محمد رمضان، سباق أفلام عيد الفطر لهذا العام بفيلمه الجديد هارلي، بمشاركة نخبة من النجوم وهما محمود حميدة ومي عمر وحسن شتا وغيرهم.

وحقق فيلم هارلي للفنان محمد رمضان، الذي شارك به في موسم أفلام عيد الفطر أكثر من 118 ألف جنيه في صالات السينما.
 
اقرأ أيضاً


ads