الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفير لوبيز وبن أفليك يعثران على منزل أحلامهما بثمن خرافي (صور)

السبت 03/يونيو/2023 - 08:29 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

قرر الممثل الأمريكي بن أفليك وزوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، العثور على منزل يمكنهما العيش فيه باستقرار مع أطفالها من زيجاتهما السابقة، وذلك بعد عامين من البحث المستمر على المنزل المثالي.




واستقر الزوجان على منزل الأحلام، حيث دفع النجم الأمريكي مبلغًا ضخمًا مقابل هذا القصر، يصل قيمته إلى 60.85 مليون دولار، وتبلغ مساحته 38 ألف قدم مربع، ومن الواضح أن النجمين تمكنا من عقد صفقة مقابل هذا القصر الضخم.



مميزات القصر الضخم

ووفقًا لموقع "TMZ"، فإن القصر أعيد بناؤه، ومن مميزاته أن يضم 12 غرفة نوم، و24 حماماً، وملعباً كاملاً لكرة السلة، إلى جانب أنه يقع على عقار مساحته خمسة أفدنة، ويطل على مناظر جبلية رائعة، فيما يمزج العقار المتطور والأنيق التكنولوجيا الحديثة بديكوراتٍ راقية.



صالة ألعاب رياضية كاملة داخل القصر

ونظراً لأن النجمة العالمية جينفير لوبيز معروفةٌ بحبها مواكبة لياقتها البدنية، فاحتوى القصر على مجمع رياضي داخلي فريد من نوعه، وهذا ما جذبها وحاز قلبها، إذ يتضمن المجمع الرياضي صالة ألعاب رياضية كاملة، وحلبة ملاكمة، وملاعب أخرى، بالإضافة إلى مسبح وسقيفة للضيوف، ومنزل للحارس، ومرآب سيارات يتسع لـ12 سيارة، وكذلك مساحة تكفي لوقوف 80 سيارة.



أما الميزة المهمة لنجمين مثل أفليك ولوبيز، فهي الأمان الذي يوفره العقار، والخصوصية الكبيرة التي يتمتع بها، وعدم القدرة على الوصول إليه إلا من خلال الشوارع الخاصة والبوابات، لذا وصفه الموقع بأنه "واحد من أكثر العقارات خصوصية وأمانًا في بيفرلي هيلز".




وبالنسبة لموقع القصر، فيمكن القول بأنه واقعٌ في مكانٍ مثالي، إذ يقع على بعد ثماني دقائق فقط من فندق "بيفرلي هيلز" الشهير، و20 دقيقة من مطار "Van Nuys"، ما يجعله مثاليًا لراكبي الطائرات، وكثيري السفر.




زواج جنيفير لوبيز وبن أفليك

يذكر أن جنيفير لوبيز وأفليك قد تزوجا في لاس فيغاس عام 2022، ومنذ ذلك الحين وهما يعيشان مع أطفالهما من زيجاتهما السابقة، حيث إن لدى لوبيز التوأم "ماكس، وإيمي"، البالغ من العمر 15 عامًا من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما لدى أفليك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر.



ويأتي شراء هذا العقار بعد نحو شهرٍ من الشائعات التي أُثيرت حول علاقتهما، وأنهما يعيشان حالةً من التوتر الشديد، إذ شوهد أفليك غاضباً بينما يغلق باب السيارة للوبيز أثناء تناولها القهوة، وكذلك شوهدا وهما يقومان بمحادثةٍ متوترة على السجادة الحمراء.







ads
ads