الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرجل الحامل يثير غضب رواد السوشيال ميديا بعد تصدره غلاف مجلة جلامور البريطانية

السبت 03/يونيو/2023 - 09:05 م
الرجل الحامل
الرجل الحامل

أعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في بريطانيا عن غضبهم من صورة الغلاف لمجلة الفاشون البريطانية جلامور، لمتحول جنسيًا يُدعى لوجان براون، والشهير بلقب "الرجل الحامل"..

 

الرجل الحامل على غلاف جلامور


 ظهر رجل متحول جنسيًا حاملًا على غلاف العدد الرقمي لشهر يونيو بمجلة الفاشون البريطانية جلامور، مما أثار ردود فعل شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ذكرت المجلة أن لوجان براون، مؤلف يبلغ من العمر 27 عامًا، ولدت أنثى ولكنها تعرف الآن على أنها رجل متحول جنسيًا، وحملت بشكل غير متوقع مع شريكها بيلي ميلز.


وفي لقائه عن الواقعة، قال براون: "ذات يوم، شعرت بهذا الشعور الغريب حقًا؛ كان الوقت مبكرًا في الصباح وكان بيلي نائمًا.. أجريت اختبار الحمل وكان إيجابيًا".

وأضاف: "لقد توقفت عن التستوستيرون (هرمون الذكورة) لفترة من الوقت بسبب بعض المشكلات الصحية، كان الأمر كما لو أن عالمي كله قد توقف للتو".

 

إنجاب الرجل الحامل


قال براون، الذي أنجب طفله بعد أسبوعين من اللقاء مع جلامور، إنه أخبر صديقه بيلي، في النهاية أنا حامل".

أثارت قصة الغلاف المثيرة للجدل رد فعل عنيف على الإنترنت ضد المنشور.


غرد الكاتب بيرس مورجان على تويتر: لوغان أنثى بيولوجية حملت، كما تفعل مئات الملايين من الإناث البيولوجيات كل عام.. لماذا تقدم هذا كرجل يحمل وهو أمر مستحيل بيولوجيًا؟".

انتقد المؤثر السابق والناشط أولي لندن المنشور لدفعه أجندة "تسخر من النساء"، وغرد قائلا: عار عليكي يا جلامور، لأنك تسخري من النساء وما يمرن به أثناء الحمل".


قام نموذج الغلاف، الذي يكتب كتابًا للأطفال بعنوان "بطن أبي: معجزة ولادة ذكر". قام بتوثيق حمله على مدونة خاصة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.


إقرأ أيضا..

الحوت الجاسوس «هفالديمير» يعاود الظهور على الساحل السويدي بعد 4 سنوات

 

ads