الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خطوبتها| نادين نسيب نجيم تكشف تطورات أزمة حضانة طفليها

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:10 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  بيانا توضيحيا لمحاميها بعد الشائعات التي تداولها مستخدمو السوشيال ميديا حول ضم طليقها حضانة طفليها بعد خطوبتها.

 

بيان محامي نادين نجيم

 


وتضمن البيان توضيحا من محامي نادين بكافة التفاصيل حول  حضانة طفليها فكتب :" نُمي إلينا أنّ البعض يتناقل أخبارًا مغلوطة، عن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم تطال شخصها الكريم، ونظراً لما ورد أعلاه يهمنا تأكيد ما يلي:

 


١-إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لـ هادي الأسمر بعد صدور حكم إستئنافي نهائي بتاريخ 19-10-2021، وتنفيذه أصولاً لدى دوائر الأحوال الشخصيّة، وهي بتالي عادة مسجّلة ضمن قيد أهلها.

 



ثانيًا: إنّ موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الإستئنافية المارونية حقّ حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 21-12-2022.

 

واختتم المحامي أنطونيو فرح:" بأن للحقّ ألف جولة وجولة، انتهي البيان.".

 

احتفال نادين بمناولة ابنها جيوفاني

 



واحتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم خلال الأيام الماضية ، بمناسبة المناولة الأولى لابنها جيوفاني، وهي طقس احتفالي في حياة الكاثوليك الدينية.


وشاركت نجيم متابعيها فيديوهات عبر ستوري حسابها على "إنستغرام" وثّقت خلالها مقتطفات من هذه الاحتفالية الدينية، حيث ظهر ابنها جيوفاني إلى جانب أصدقائه في الكنيسة وهو يؤدي بعض الترانيم الدينية، فضلاً عن صور أخرى وهو يحمل بها الإنجيل المقدس وعلقت عليها: "الله يحميك جيوفاني".


تفاعل الجمهور




وحظيت نادين نجيم بتفاعل كبير بين الجمهور بعدما ظهرت في اللقطات التي قامت بنشرها، ترقص إلى جانب صديقتها عارضة الأزياء نتالي نصرالله مع ولديها جيوفاني وهيفين.


والمُلفت، أنه لم يظهر خلال الفيديوهات التي قامت بنشرها تواجد طليقها هادي أسمر في هذه الاحتفالية، على الرغم من أنها كانت قد وثقت تواجده في الكنيسة السنة الماضية خلال الاحتفال بالمناولة الأولى لابنتها هيفين.


آخر أعمال نادين نجيم




يذكر أن نادين نسيب نجيم كانت قد شاركت في السباق الرمضاني في بطولة مسلسل "وأخيراً"، حيث جسدت شخصية فتاة تُدعى "خيال"، عاشت قصة حب مع "ياقوت" (قصي خولي)، وسط أحداث قلبت حياتهما رأساً على عقب.

 

اقرأ أيضا

 

نادين نجيم تظهر مع خطيبها في مهرجان «كان»


ads
ads