الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شابة تتعرض للابتزاز الإلكتروني «هددها بصور وأفلام مزيفة»

الأحد 04/يونيو/2023 - 06:00 م
راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

تصدرت الفنانة الشابة راندا عبد السلام، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تعرضت للإبتزاز الإلكتروني على يد شاب غير معروف، وتقدمت ببلاغ ضده وتم إلقاء القبض عليه وتحويله إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته.

جاء ذلك بعد بلاغ قدمته راندا عبد السلام، تتهم فيه أحد الأشخاص مساومتها على صورها مهددًا المجني عليها بنشر أمور خادشة لشرفها، وزعم نشر صور ومقاطع إباحية مزيفة لها، وكان التهديد مصحوبا بطلب إعطائه 50 ألف جنيه.

 


المتهم ساوم راندا على 50 ألف جنيه

ووجهت النيابة العامة في الجيزة إتهامات للمتهم المتسبب بالواقعة، بنشره عن طريق الشبكة المعلوماتية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أخبارًا عن وجود صور ومقاطع إباحية تنتهك خصوصية راندا عبد السلام دون رضاها، سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة أو غير صحيحة وأنشأ وأدار حسابًا خاصًا على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابقين والمعاقب عليها قانوناً.

 


من هي راندا عبد السلام؟

وراند عبد السلام فنانة شابة من مواليد 25 فبراير عام 1988 بمدينة القاهرة مصر وعمرها الحالي هو 35 عامًا، خريجة المعهد الفنون المسرحية وبجانب الفن تمارس عدة نشاطات ورياضات أخري أبرزهم السباحة.


وتخرجت راندا عبد السلام في المعهد العالي للفنون المسرحية وشاركت أثناء فترة دراستها بالمعهد فى الكثير من العروض المسرحية المختلفة ومثلها الأعلى بالتمثيل هي الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة.



مسلسل ديفيله

وشاركت راندا عبد السلام لفريق عمل مسلسل "ديفيليه"، في يوليو من العام الماضي، حيث إنتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل بالنصف الثاني من شهر 2022، وعقدت جلسات عمل مكثفة برئاسة المخرج لتحديد جميع تفاصيل المسلسل، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير، وكان ذلك تمهيدًا لعرض المسلسل خلال شهر سبتمبر 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وكان المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وغيرهم، والمسلسل قصة أحمد عيسى، تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا...

"اطلبي الخط الساخن وقدمي بلاغًا".. كيف تحمين نفسك من الابتزاز الإلكتروني؟


 

 

ads