الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد وفاة دينا مراجيح

الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:04 م
دينا مراجيح
دينا مراجيح

انتابت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الصدمة حزنا على وفاة دينا مراجيح، وخيم الحزن على المتابعين، حيث أشار البعض إلي أن  سبب وفاتها حزنها على وفاة والدتها التي فارقت الحياة مؤخرا،  وأصبحت  يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما.

الفتاة التي رحلت عن عالمنا وهي في العقد الثاني من عمرها، كانت تسكن بحي شعبي وبيت فقير في منطقة المقطم.

 وحصلت على شهرة كبيرة بعد نشر فيديوهات على يوتيوب، ولكن أصبحت عرضة للتنمر بسبب أسلوبها وملابسها ومظهرها البسيط.


من مشاهير السوشيال ميديا

دينا تحولت بسبب هذه الفيديوهات إلى أحد مشاهير السوشيال ميديا، وحصلت على ذلك الاسم لأنها تمتلك مرجيحة كانت تقوم بالعمل عليها لإسعاد الأطفال وكان ثمن ركوب المرجيحة جنيه واحد فقط.

كما أنها اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة "جود لاك يا جو جود لاك يا قلبي".


 الكثيرون من رواد مواقع التواصل تعاطفوا معها بسبب معاناتها مع الحياة بالأخص بعد وفاة والدتها، مما  شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة بين متابعيها على السوشيال ميديا، وجعل اسمها يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي.


الحزن خيم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة دينا التي كانت تعاني من التنمر، فهي فتاة بسيطة لا تمتلك الكثير من المقومات، لكن عفويتها وبساطتها في التعامل مع الحياة جعلتها تتخطى كل ما تعرضت له.

سبب وفاة دينا مراجيح

ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة دينا لكن في الغالب أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدتها التي كانت تعني لها الكثير، وظهرت في مقطع فيديو  تقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت حلقت شعري زي شيرين".


نعى مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي دينا بعبارات مؤلمة منها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمة الله تعالى الآن (دينا مراجيح) عن عمر يناهز 32 عاماً ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار  وهي من سكان منطقة المقطم وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وآخر  إن لله وان اليه راجعون.. دينا مراجيح اتوفت.. أكيد عارفين إنها ملهاش حد.

 

 اقرأ أيضا..

السبب الحقيقي لوفاة نادية عفانة «وزنها نصف طن وكانت تنام جالسة» (صور)



ads
ads