الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدي لحفل التخرج| مكياج بسيط وتسريحات تناسب الاحتفال

الإثنين 05/يونيو/2023 - 11:29 م
هير نيوز

تستعد الكثير من الفتيات لحفل التخرج هذا العام مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي، وتعتبر حفلات التخرج حلم كل فتاة تنتظره منذ بداية دراستها فهي بذلك تحتفل بقدرتها على إنهاء سنوات طويلة من الدراسة.

وكعادة الفتيات تحب الظهور بشكل أنيق وجذاب في أي مناسبة، وإذا كنت في حيرة لاختيار المظهر المناسب لحفل تخرج هذا العام، إليك بعض تسريحات الشعر البسيطة والمكياج الأنيق الذي يناسب حفل التخرج: 

- الشعر الويفي ومكياج نيود




يعتبر مظهر الشعر الويفي هو المفضل لكل فتاة خاصة في المناسبات، كما أنه مع مكياج نيود ناعم يكون اختيارًا رائعًا يمنحك مظهرًا جذابًا، مع استخدام أحمر شفاه غلوس لامع يناسب الشابات ولمسة هايلايت رقيقة تمنحك بريق خاص.

ويمكنك اختيار الجفون البني مع تسريحة الشعر الويفي متوسط الطول، حيث ينسدل الشعر من قبعة التخرج بمظهر رائع.

-  تسريحة ويفي واسع مع ظلال عيون ملون 


هناك شكل آخر من المكياج يمكن أن يناسبك في حفل التخرج، فقط اختاري مكياج عيون بلون مناسب لبشرتك وملابسط في الحفلؤ مع استخدام هايلايتر لامع وعيون بالكحل الأسود مسحوبة داخل الجفن لتبرز جمال العيون الملونة.



ضعي أيضا بلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي مع تسريحة شعر ويفي واسعة، تليق بالشابات صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول لمظهر رائع في حفل تخرجك.

- تسريحة شعر مرفوع ومكياج بسيط 


هناك فتاة تحب البساطة وتفضل اختيار مكياج بسيط وناعم يمكنك تحقيق ذلك من خلال مكياج بلون بني وتسريحة شعر مرفوع.

فإذا كنتِ تبحثين عن ستايل ناعم ورقيق من أجل حفلة التخرج اختاري ظلال الجفون البنية مسحوبة بالأيشادو فهو رائع لعبون واسعة، مع بلاشر وردي خفيف يناسب المراهقات، وأحمر شفاه نيود، مع تطبيق فكرة الشعر المرفوع من كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف.



ads
ads