الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نصائح يقدمها أحمد العوضي لحياة زوجية سعيدة: مش عيب رأيها يمشي

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 01:28 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر شاشة  .DMC

 

وتطرق العوضي للحديث عن حياته الشخصية، وأهم المشاكل التي واجهته في بداية الزواج وكيف تغلب عليها وعن علاقته بزوجته ياسمين عبد العزيز.


كما قدم عدة نصائح لاستمرار الحياة الزوجية، وحتى تكون مليئة بالسعادة والمودة والرحمة.

 

أبرز نصائح أحمد العوضي لاستمرار الحياة الزوجية:

 

السرية والتفاهم


 

 

أكد أحمد العوضي أنه يحب دائمًا سرية العلاقة والابتعاد عن التحدث المُبالغ فيه عندما يقرر أحد الأطراف أن يحكي مشكلة مر بها، لشخص آخر خارج إطار العلاقة.


وأضاف، أي زواج ناجح أو أي علاقة ناجحة بتعتمد على السرية بين الطرفين، ممكن تحصل مشكلة أنتَ تحكي لحد، وهي تحكي لحد، ممكن في الآخر تكون عايز تتصالح بس خايف على منظرك قدام اللي أنت حكيتله.

 

مفيش كرامة بين المحبين


 


كما أوضح أحمد العوضي أن بداية جوازه بياسمين عبد العزيز كانت مليئة بالمشاكل والخلافات إلا أن بدأ يتغاضى.


 وقال: لابد أن المشكلة تبدأ بينك وبينها وتخلص بينك وبينها.. الموضوع أسهل بكتير لأن مفيش كرامة بين المحبين، الكرامة بتدخل لما يدخل أطراف تانية.


عدم السيطرة وضرورة التفاهم بين الطرفين




وعن سيطرة الرجل في الحياة الزوجية قال: بالنسبة لفكرة السيطرة، هو الموضوع مش سيطرة وفرض رأي، لكن لازم يكون فيه تفاهم بين الطرفين، وسماع لكل شخص، ومش عيب إن رأيها يمشي طالما صح في الآخر.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

 

يعد مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023 .



أحداث مسلسل ضرب نار

تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك ويتزوج مهرة وتتغير الأحداث تدريجيا ويبدأ في الأنتقام من كل من ظلمه.



 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. 

 

أقرأ أيضا..

 

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق: بياكل كبدة نية

ads
ads