الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية| كيف تحتفلي بنجاح أولادك؟

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 06:59 م
هير نيوز

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بالعديد من محافظات الجمهورية، حيث ملئت الفرحة والزغاريد الكثير من البيوت نتيجة لنجاح وتفوق الأبناء وجني ثمار جهدهم طوال العام الدراسي.

وتريد الأمهات الاحتفال اليوم مع أبنائها حتى تشجعهم على الاستمرار في التفوق والنجاح في كل عام، وتجعلهم يشعرون بسعادتها وفخرها بهم.

وإليك أفكار للاحتفال بنجاح أبنائك وإكمال سعادتهم: 


- حفل عائلي بسيط



يمكن أن يكون نجاح أبنائك مناسبة بسيطة ولكنها تحتاج أيضا للاحتفال حتى يتجه أبنائك ويشعرون بالسعادة والفخر منك، ولذلك يمكنك تحضير حفل عائلي بسيط في المنزل يجتمع كل أفراد العائلة ليشاركوا في فرحتك بنجاح أبنائك وحتى يقدمون الهدايا وكلمات الحب والتقدير للأبناء فهذا يجعلهم أكثر ثقة بأنفسهم.

- حلوى خاصة للاحتفال 

لا يمكن أن يتم الاحتفال بدون حلوى يجب عليك عمل حلوى في المنزل بنفسك بكل حب وسعادة حتى يقدر ذلك أبنائك، ولكي يعلموا انك قمتي بتحضير حلوى وبذلتي مجهود من أجلهم، ويمكن أن تقومي بعمل حلوى مفضلة لهم حتى يشعرون أنهم مميزين في هذا الحفل وكل شيء من أجلهم هم فقط.



- هدايا مميزة

قدمي هدايا مميزة لأبنائك الناجحين في هذا الاحتفال، خاصة إذا كانت اشياء تمنوها وقد طلبوها منك من قبل ، فتكون مفاجأة جميلة لهم تجعلهم يشعرون بقيمة النجاح واتهم قاموا بعمل شيء يستحق التقدير مما يشجعهم على الاستمرار في النجاح والتفوق.

- صور وهدايا تذكارية 

يجب أن يهتم الحضور في الحفل بتقديم الهدايا التذكارية والتقاط الصور مع ابنائك الناجحين، لتكون ذكرى رائعة لكل عام يتذكرها الجميع ويتذكر الأبناء نجاحهم وكيف كان الجميع مهتم بهم وسعيد بنجاحهم.


اقرأ أيضاً



ads
ads