الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 موديلات أحذية لإطلالة أنيقة لصيف 2023 أبرزها الشفافة والشبك

الخميس 08/يونيو/2023 - 04:05 م
أحذية نسائية
أحذية نسائية

تهتم الفتيات بالأحذية وأحدث موديلاتها، فالحذاء يكمل إطلالة الفتاة ويجعلها أكثر جاذبية وجمال، وتتنوع اختيارات الفتيات بين الأحذية الكاجول والسوارية، فلات أو بكعب عالي، وذلك على حسب المكان والمناسبة.

 

لذا سنقدم لكِ أبرز أحذية لصيف 2023 لكي تساعدك في اختيارك:

 

الأحذية الشفافة

 


الأحذية الشفافة بكلّ أشكالها هي أيضاً من بين الصيحات الرائجة في صيف 2023. برزت تلك بحذاء كعب عالي أو فلات، بمادة شفافة أو ملوّنة وشفافة في آن واحد، لذلك استعدّي في إكمال جميع لوكاتكِ بهذا الشكل من الأحذية هذا الموسم، سواء اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية.  

 

أحذية الشبك


 


دخلت تفاصيل الشبك إلى الأحذية لتزيّنها بمختلف الأشكال والموديلات، فأحذية الشبك هي حتماً من بين التصاميم الكفيلة في إضافة لمسة مميّزة وخارجة عن المألوف إلى لوككِ.

 

حذاء البلارينا 

 

تساعدكِ على شعور بالراحة وفى نفس الوقت أنيقة وتجعلكِ تحصلين على إطلالة أنثوية راقية ويمكن ارتدائها مع بنطلون جينز أو تنورة.

 

 

الأحذية ذات الكب العالي السميك


 

تساعدكِ تلك الأحذية في الحصول على قامة أطول وتجعلكِ تحصلي على إطلالة أنيقة وراقية أمام الآخرين، لذلك تفضل الكثيرات من النساء ارتداء هذا النوع من الأحذية التي تعتبر من أبرز الاتجاهات المتوقع انتشارها هذا العام.وتوجد العديد من التصميمات المميزة للأحذية المصممة بكعب، والتي يمكن ارتدائها مع ملابس جينز، أو بدل أو حتى فساتين سهرة.

 

الأحذية ذات المقدمة المدببة


 


ويتوفر خلال صيف 2023 الأحذية ذات المقدمة المدببة، حيث تتربع على عرش الموضة لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة.

 

حذاء اللوفر ذات النعل المسطح


 


ومن بين الأحذية المنتشرة أيضا، حذاء اللوفر ذو النعل المسطح، الذى يتميز بالراحة والأناقة، وأيضا الصندل ذو النعل السميك بالإضافة إلى الأحذية الرياضية.



أقرأ أيضا..

ads
ads