الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار المتهم بقتل جاره بالعمرانية بسبب غطاء صرف صحي بعد صدور الحكم

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 07:51 م
المتهم بقتل جاره
المتهم بقتل جاره بالعمرانية

أسدلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، الستار على محاكمة شقيقين متهمين بقتل جارهما، وإصابة ابنه بسبب خلافات حول غطاء صرف صحي في العمرانية، بعدما أصدرت حكمها السجن المؤبد على المتهم الأول، والبراءة لشقيقه، وصدر الحكم برئاسة عبد الشافي السيد عثمان وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح. 

بكاء المتهم بعد حكم المؤبد

وفور النطق بحكم المؤبد، انهار المتهم الأول ودخل في نوبة بكاء وظل يقول: "ليه كده ليه كده؟"، بفي الوقت الذي عبر فيه أهل القتيل عن فرحتهم بالحكم. 

وكان أمر الإحالة في القضية رقم 18475 لسنة 2022 جنايات العمرانية، قد قال إن المتهمين "حسان. ا" 26 سنة، محصل بشركة مياه الشرب بالقاهرة، وشقيقه "عبد الله. ا"، 23 سنة، طالب، قتلًا المجني عليه "جمال. ع" عمدًا بعدما تعديا عليه بسبب خلافات بينهم. 

وأكدت التحريات أنه ما أن ظفرا المتهمان بالمجني عليه، حتى تعدى عليه المتهم الثاني بضربات بيده، كما سدد إليه المتهم الأول طعنات متعددة بسلاح أبيض "مطواة"، واستقرت في صدره وبطنه، وكانا يقصدان من وراء ذلك إزهاق روحه، فأحدثا به الإصابات التي كشف عنها تقرير الصفة التشريحية، والتي أدت إلى وفاته، كما تقدمت تلك الجناية الجريمة موضع الاتهام الثاني وعلى النحو المبين بالتحقيقات. 

 

استعراض القوة والتلويح بالعنف

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين استعرضا القوة، كما لوحا بالعنف ضد الضحية وابنه، وذلك بقصد ترويعهما وتعريض حياتهما للخطر، أثناء حمل المتهم الأول لسلاح أبيض، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما. 

وأكدت التحقيقات أن المتهمين أحدثا عمدا إصابة نجل المجني عليه "عبد السلام" بعدما تعديا عليه بسبب خلافات بينهم، وما إن ظفرا به تعديا عليه وسدد إليه الأول طعنة بسلاحه الأبيض "مطواة" ليحدثا فيه إصابته التي وصفها التقرير الطبي المرفق، وتسببت تلك الإصابة في عجزه عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يومًا. 

كما بينت التحقيقات أن المتهم الأول أحرز سلاح أبيض "مطواة"، بغير ترخيص. 

 اقرأ أيضا..

أجهزة الأمن تكشف لغز اختفاء فتاة جزيرة شندويل في ظروف غامضة


 

 

ads
ads