الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس الحلانية| عاصي الحلاني يحتفل بزفاف ابنته على إنستجرام

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 09:48 م
هير نيوز

احتفل الفنان عاصي الحلاني، اليوم بحفل زفاف ابنته ماريتا الحلاني، إلى الشاب اللبناني كميل أبي خليل، وهنأ الحلاني ابنته من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشر عاصي الحلاني عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي عبر انستجرام، صورة من زفاف ابنته ماريتا برفقة زوجها كميل في الامارات، وعلق على الصورة وكتب: "عروس الحلانية".



وتزوجت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، اليوم مدنيا من خطيبها كميل ابي خليل في ابوظبي بالامارات العربية المتحدة.

كما نشرت أيضا العروس ماريتا عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، صورا وفيديو من عقد القران، الذي تم في أجواء بسيطة بحضور العائلة والأصدقاء.



وشاركت ماريتا صورة مع زوجها كميل أبي خليل، وعلقت عليها "زوجين سعيدين"، إضافة إلى بوست فيديو وثقت من خلاله عقد الزواج المدني الذي تم في أبوظبي، يوم 1 يونيو 2023.

وظهر العريس والعروس خلال الفيديو وهما يتبادلان عهود الزواج، وأطلت ماريتا الحلاني بفستان بسيط مع قبعة من الشيفون، وفي يدها باقة ورود بيضاء، وهي تردد كلام القاضية التي أتمت عقد زواجها على كميل، "وأعدك بأن أحبك وأهتم بك وأحترمك طوال حياتي"، وظهرت في الفيديو أيضاً أختها دانا وهي تبكي متأثرة.

وكانت تداولت الفيديوهات عبر "إنستجرام" أمس الثلاثاء، في حنة الفنانة ماريتا، وظهر فيها عاصي الحلاني وهو يرقص سعيد بجانب أبنائه وارتدت ماريتا عباءة لونها أبيض ولون ذهبي، وترتدي تاج على رأسها.

وارتدت ماريتا فستان الزفاف من تصميم إيلي صعب، والماكياج بسام فتوح، والشعر سيكون من تنفيذ طوني المندلق.

كما احتفلت ماريتا الحلاني بحفل وداع العزوبية «Bridal Shower»، بإطلالة جذابة وراقية، بفستان بألوان زاهية، وقامت بنشر الصور على موقع انستجرام، حيث أقامت ذلك الحفل لتوديع العزوبية مع اقتراب حفل زفافها.



ads
ads