الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معجبو تايلور سويفت يرتدون الحفاضات في حفلها الأخير لسبب غريب

الخميس 08/يونيو/2023 - 07:29 م
هير نيوز

قرر معجبو النجمة الأمريكية تايلور سويفت ارتداء الحفاضات في حفلها الغنائي الأخير، كي لا يخسروا ثانية واحدة من عرضها الحماسي في جولتها العالمية Eras Tour.

وشارك المعجبون صورًا لهم ومقاطع فيديو أثناء ارتدائهم الحفاضات المخصصة للكبار دون حرج على الإطلاق، إذ شاركت إحدى المستخدمات مقطع فيديو لها تظهر فيه هي وصديقتها وهما تساعدان بعضهما في ارتداء الحفاضات.



واستهجن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حركة محبي سويفت؛ إذ لفتوا إلى أن الأمر لا يستحق ارتداء حفاضة، خاصة أن الحفل لن يستغرق أكثر من 3 ساعات؛ إذ بإمكانهم احتمال هذه الفترة دون الذهاب إلى المرحاض.

حفاضات لمرضى السكري


من جهة أخرى، كان لآخرين رأي آخر، لاسيما أولئك الذين يشعرون بالحاجة للتبول بشكل متكرر ومرضى السكري، إذ دافعوا عن قرار الفتاتين في ارتداء الحفاضات، في حال لم يعد بمقدورهن السيطرة على التبول.

كما لفتت إحداهن إلى أنها كانت لتتخذ القرار نفسه في حال سنحت لها الفرصة لحضور حفل سويفت.

وكمثال آخر على جنون مهوسي تايلور سويفت، قام أحد معجبي تايلر ببيع عبوات بها قطرات من ماء المطر، الذي كان يتساقط بحفل تايلور في مدينة "فوكسبورو" التابعة لولاية ماساتشوستس.

ونشر حساب "أونلي إن بوسطن" Only in Boston الشهير على "إنستغرام" لقطة شاشة لما يبدو أنه منتج معروض للبيع على سوق "فيسبوك" باسم "سلعة مطر من جولة إيراس الخاصة بتايلور سويفت".

وظهرت في الصورة التي عُرِضَت على سوق "فيسبوك" 3 عبوات صغيرة مخصصة لبيع الحشيش ممتلئة بماء مطر نقي، زعم البائع أنه تحصل عليه من الأمطار التي كانت تهطل على حفل تايلور سويفت، الذي أقيم على ملعب "جيليت" متعدد الاستخدام في مدينة فوكسبورو بولاية ماساتشوستس الأمريكية.



وأشار موقع "بيج 6" المختص بأخبار المشاهير إلى أن البائع عرض العبوة الواحدة من هذا المطر بسعر قدره 250 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا..







ads