الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يعذب طفله الرضيع حتى الموت والنيابة تقرر تشريح الجثة

الخميس 08/يونيو/2023 - 09:30 م
تعذيب طفل
تعذيب طفل

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على أب، بتهمة تعذيب ابنه الذي يبلغ من العمر عامين، حتى فارق الحياة، في مدينة السلام.

بلاغ بوفاة طفل بسبب التعذيب في السلام

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، قد ورد إليها بلاغا من إحدى المستشفيات أفاد بوصول طفل يبلغ من العمر سنتين، ومصاب بعدة كدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسمه، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وذلك في مدينة السلام، لينتقل رجال المباحث على الفور إلى المستشفى، وبعد إجراء التحريات تبين أن والد الضحية هو من وراء ارتكاب الجريمة.


القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنه في السلام

وبعد تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وقتل ابنه بعد تعذيبه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفتحت النيابة العامة في السلام تحقيقات موسعة، مع الأب الذي عذَّب طفله الذي يبلغ من العمر عامين حتى فارق الحياة في مدينة السلام.
وصرحت نيابة السلام بدفن جثة الضحية بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

على جانب آخر، نجحت وزارة الداخلية، في كشف لغز واقعة تغيب طالبة عن مسكن أسرتها في منطقة المرج، بسبب وجود خلافات عائلية، كما تم إعادتها إلى أهلها. 



بلاغ باختفاء فتاة المرج

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات البلاغ الذي ورد إلى قسم شرطة المرج في مديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص ويقيم بدائرة القسم، عن تغيب نجلته، طالبة، وتقيم في نفس العنوان، وذلك بعد خروجها من مسكنهما بسبب مرورها بضائقة نفسية نتيجة خلافات بينها ووالدتها. 



العثور على فتاة المرج

وبعد إجراء التحريات، وعبر التعامل الفني، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور عليها بمكان وجودها في دائرة القسم، وعند مناقشتها، قالت إنها تركت مسكن أهلها بكامل إرادتها بعد خلافات عائلية، واصطحاب والدها لها للإقامة مع جدتها. 
وتم إستدعاء والد الفتاة المتغيبة، وتم تسليمها له، بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة العامة التحقيق. 


ads