الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من الأمن اللبناني بعد منع الكويتية فجر السعيد من دخول البلاد

الخميس 08/يونيو/2023 - 11:22 م
فجر السعيد
فجر السعيد


 

 

أشعلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد السوشيال ميديا بعد نشرها تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تشكو فيها من منعها دخول لبنان وانتظارها لمدة 5 ساعات في مطار بيروت.


 



وقالت فجر السعيد إنها مضت 5 ساعات في مطار بيروت دون أن تعلم  سبب ذلك إلى أن أُبلغت بوجود "منع دخول تام وأبدي" بحقها.

 


وأطلت فجر السعيد بعد ذلك في فيديو وقالت من خلاله إنها تم ابلاغها بأن عليها "منع دائم" من دخول لبنان قبل أن يتم تحويلها إلى "الترحيل" في المطار، وقالت: "مُنعت من الجلوس في قاعة انتظار كبار الشخصيات وأُبلغت أنني محتجزة".

 

رد الأمن العام اللبناني على منع فجر السعيد من دخول لبنان

 



من جانبه، أصدر مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام بيانا، نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، وجاء فيه أن فجر السعيد "عند وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي قادمة من دولة الكويت، للحصول على تأشيرة دخول إلى لبنان، وبعد التدقيق بمستنداتها تبيّن أن بحقّها إجراء عدم السماح لها بالدخول".

 

وتابعت مديرية الأمن العام اللبناني في بيانها: "إن إجراءات دخول العرب والأجانب إلى لبنان والإقامة فيه، مناطة وفقا للقوانين المرعية الإجراء حصرا بالمديرية. كما يحق لأصحاب العلاقة مراجعة هذه المديرية، بالأصالة أو بالوكالة، لإعادة النظر بأي إجراء يصدر عنها في حال تقدّموا بمعطيات ومستندات تسمح بإعادة النظر بأي إجراء متخذ".

 

من هي فجر السعيد؟

 



إعلامية ومنتجة وكاتبة درامية كويتية.

وهي مالكة ورئيسة مجلس إدارة ”شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني“، ومالك ”قناة سكوب الفضائية“ منذ 2007.

من المسلسلات التي كتبتها: ”صوتك وصل“ 2009، و”دار الهوا“ 2008، و”الإمبراطورة“ 2006، و”عديل الروح“ 2005، و”دنيا القوي“ 2004.

قدمت على ”قناة سكوب الفضائية“ كلاً من برنامج ”غبقة سكوب“ عام 2019.

وبرنامج ”هنا الكويت“ عام 2018.

متزوجة من الإعلامي والشاعر الكويتي سعود السبيعي منذ 2010.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

اقرأ أيضا..

 

منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان


ads
ads