السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية نهى نبيل تنشر صورة دافئة مع ابنها والجمهور يدهش من تطابق ملامحهما

السبت 10/يونيو/2023 - 06:10 م
نهى نبيل
نهى نبيل

نشرت الإعلامية الكويتية نهى نبيل صورة جمعتها بابنها الأصغر، يوسف، وعلقت عليها بكلمات دافئة عبرت عن شعورها بالدفء أثناء احتضانها له، وعلق الجمهور على مدى تطابق ملامحهما خاصةً وأنه الابن الوحيد الذي يحمل ملامحها مقارنة بابنها وابنتها اللذين يحملان ملامح والدهما.




وظهرت نهى نبيل في الصورة وهي تحتضن نجلها الأصغر، مرتديا الزي الوطني الكويتي، حيث علقت الإعلامية الكويتية على الصورة قائلة: "بعض الأشخاص تجد في حضنهم وطنا".


نهى نبيل وابنها

واعتادت نهى نبيل مشاركة جمهورها بصور تجمعها بأصغر أبنائها، ومن بين هذه الصور صورة أخرى ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنها، كما ظهرت الفاشنيستا الكويتية مرتدية ملابس رياضية باللون الأخضر وهو نفس اللون والتصميم الذي اختارته لابنها الأصغر.





وتحرص نهى نبيل عادةً على مشاركة الكثير من الرسائل الدافئة التي تجمعها بابنها منذ ولادته، فوقت ولادته كتبت نهى نبيل: "أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـقلبي.. آخر فترة حياتي كانت ركضة بـركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

وتأتي هذه الصورة بعد مقطع فيديو مؤثر لنهى نبيل ردت فيه على اتهامها بالتقصير في حق أولادها موجهة رسالة لمنتقديها عبرت فيها عن غضبها الشديد من هذه الاتهامات التي قالت إنها تطولها من القريب والبعيد.



نهى نبيل تخطف الأنظار بأكبر سلسلة ذهب

وفي وقتٍ سابق، استطاعت الإعلامية نهى نبيل من خطف أنظار متابعيها وذلك بعد ارتدائها أكبر قلادة ذهبية "سلسلة"، الأمر الذي لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وقالت نهى نبيل خلال ظهورها في مقطع فيديو: هذه "المرتعشة - السلسلة" الذهب أتقل مني ما شاء الله، وتعتبر أطول "مرتعشة" في الخليج كله، مصنوعه بالإمارات.

جاء من بين التعليقات على الفيديو: "كيف تمشي بيها السيدات، شكلها والله جميل، تعرض حياة صاحبتها للخطر، أكيد اللي يشتريها راح يستثمرها فقط".

كما احتفلت الإعلامية الكويتية نهى نبيل بتكريمها في مهرجان الفن والإعلام الكويتي باعتبارها أكثر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على مشاركة جمهورها بلحظات ذلك التكريم.



ads
ads