الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقب خروجهم من امتحان الثانوية العامة.. التفاصيل الكاملة لمصرع طلاب الشرقية الثلاثة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 09:47 م
هير نيوز

الثانوية العامة.. اتشحت قرية إنشاص، التابعة لمركز بلبيس، في محافظة الشرقية، بالسواد، حزنًا على وفاة ثلاث طلاب، في الثانوية العامة، إثر حادث أليم تعرضوا له، عقب خروجهم من اللجنة، وأثناء ما كانوا في طريقهم إلى المنزل.

مصرع طلاب الثانوية العامة


كان أحمد على السيد سلامة، خرج بعد أن أدى امتحانًا اليوم، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، من مدرسة النصر الخاصة، بصحبة زميليه أحمد محمد المنوفي ومصطفى هاشم حلمي الرفاعي، وعليه، بعد أن استقل الثلاثة سيارة ملاكي ملك أحدهم، وبصحبتهم اثنين آخرين من زملائهم، انطلقوا في طريقهم إلى منازلهم، لكن قبل أن يتحركوا أمتارًا معدودة، حتى انفجر إطار السيارة، مما أدى إلى انقلابها.



سارع المتواجدون أمام المدرسة، إلى إنقاذ من بداخل السيارة، وبالفعل استطاعوا إخراج الطلاب، وعلى الفور حضرت الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى الزوامل المركزي، لكن قبل أن يصل الطلاب إلى المستشفى كان قد لفظ أحمد على السيد وصديقه أحمد المنوفي ومصطفى هاشم أنفاسهم الأخيرة.

جنازة طلاب الثانوية العامة


كان المشهد مأساوي، خرج الطلاب الثلاثة إلى مدرستهم في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، وآخر اليوم عاد الطلاب الثلاثة جثامين.



جدير بالذكر، أنه شيع أهالى قرية أنشاص الرمل، جنازة الطلاب الثلاثة بالثانوية العامة عقب صلاة المغرب من مسجد الحمد، فى موكب جنائزى مهيب شارك فيها أهالي القرية والعديد من الطلاب
بلاغ بوقوع حادث مروري.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بوقوع حادث تصادم مروع، في طريق أنشاص الرمل، نتج عنه وفاة ثلاثة طلاب بالثانوية العامة، وإصابة اثنين آخرين، على الفور تم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف، لنقل المصابين للمستشفيات بلبيس والزوامل، والجثث إلى مشرحة الزوامل المركزي.



وجار استكمال التحقيقات بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بدفن الضحايا.

اقرأ أيضا..

ads
ads